عشرات القتلى لمرتزقة العدوان السعودي في اليمن برصاص الجيش واللجان الشعبية

عشرات القتلى لمرتزقة العدوان السعودي في اليمن برصاص الجيش واللجان الشعبية

رابط مختصر


المصدر: عاجل - وكالات
القسم: سياسة - عربي
18 أيلول ,2017  11:28 صباحا






قتل عدد ليس بالقليل من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي وجرح آخرون اليوم الاثنين، إضافة إلى تدمير آليتين عسكريتين لهم في عمليات للجيش اليمني واللجان الشعبية في عدة مديريات بمحافظة الجوف شمال وسط اليمن.
وأوضح مصدر عسكري لـ"المسيرة نت"، بأن وحدات الجيش واللجان الشعبية، نفذت عملية عسكرية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف.
وأكد المصدر وقوع أعداد كبيرة من القتلى والجرحى من مرتزقة العدوان خلال العملية، مشيراً إلى فرار جماعي لمرتزقة العدوان اثناء العملية العسكرية.
وأضاف أن وحدات الجيش واللجان الشعبية، تمكنت من إحراق آلية عسكرية لمرتزقة العدوان خلال العملية، بالإضافة إلى تدمير واغتنام عتاد عسكري متنوع كان بحوزة المرتزقة.
وفي السياق أطلق القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صاروخ "أوراغان" وصلية من صواريخ كاتيوشا على تجمعات مرتزقة العدوان في مجمع الحزم.
وأدت العملية إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة بينهم قيادات وسماع دوي انفجارات، وشوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى المكان لنقل الجثث والمصابين.
كما استهدفت صاروخية ومدفعية الجيش واللجان الشعبية، تجمعات لمرتزقة العدوان في منطقة الحراشف بمديرية المتون بصاروخين كاتيوشا وقذائف المدفعية.
وفجرت وحدة الهندسة لدى الجيش واللجان الشعبية طقماً عسكرياً لمرتزقة العدوان بعبوة ناسفة في منطقة الخنجر بمديرية خب والشعف.
وكان عدد من مرتزقة العدوان قد لاقوا مصرعهم، وأصيب آخرون إثر قصف صاروخي على أحد معسكراتهم في مديرية الحزم.
وافاد مصدر عسكري للمسيرة عن إحباط زحف لمرتزقة الجيش السعودي على سلسلة جبال عليب قبالة نجران وان طيران العدوان الحربي والأباتشي والتجسسي، رافق الزحف وشن أكثر من 20 غارة على سلسلة جبال عليب قبالة نجران.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]