قرية واحدة تفصل الجيش عن "تنظيف" الريف الشرقي لجب الجراح شرق حمص

قرية واحدة تفصل الجيش عن "تنظيف" الريف الشرقي لجب الجراح شرق حمص

رابط مختصر


المصدر: عاجل - إيمان ابراهيم
القسم: سياسة - محلي
15 أيلول ,2017  15:21 مساء






استكملت وحدات الجيش السوري العاملة بريف حمص الشرقي اليوم، تقدمها في ريف جب الجراح، مستعيدةً السيطرة على قرية الشنداخية الجنوبية وضهرة ابو الخنازير بريف حمص الشرقي.
وجاءت سيطرت الجيش اليوم، بعد أن سيطر أول أمس على قرية "عنق الهوا"، اهم معقل لداعش في جب الجراح، والتي كانت تعتبر مقراً لمعظم اجتماعات القادة، ومركزاً لتجمعات المؤازرات التي كانت تستقدم لهم من بلدة عقيربات وريف حماه الشرقي.
وإضافة لسيطرة الجيش على الشنداخية الجنوبية وضهرة أبو الخنازير. سيطرت الوحدات العسكرية على تلال وجبال حاكمة بالقرية، ليكون الجيش بذلك أصبح على مشارف "الشنداخية الشمالية" آخر معاقل تنظيم داعش بجب الجراح.
وبحسب مراسلة شبكة عاجل الإخبارية في حمص، فإن الساعات القليلة القادمة ستكون ساعات نصر، بعد إعلان تطهير الريف الشرقي لجب الجراح بشكل كامل، واستكمال ماتبقى من بعض القرى بريف المخرم، ليعلن الريف الشرقي لحمص خال من تنظيم داعش الإرهابي خلال الأيام القليلة القادمة.   
وعلى الفور، بدأ الجيش السوري ترافقه وحدات الهندسة تمشيط القرى المحررة من الألغام والعبوات الناسفة، لفتح الطريق أمام باقي الوحدات للتقدم باتجاه مناطق أخرى يتحص فيها تنظيم داعش الإرهابي.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]