بعد مراهق آل سعود .. مراهق "آل خليفة" بضيافة "الصهاينة"

بعد مراهق آل سعود .. مراهق "آل خليفة" بضيافة "الصهاينة"

رابط مختصر


المصدر: عاجل - صحف
القسم: سياسة - عربي
15 أيلول ,2017  09:36 صباحا






زارة نجل ملك النظام البحريني مركز "سايمون وزتثال" الصهيوني في الولايات المتحدة الأمريكية، في وقت كشفت فيه تقارير إعلامية عن زيارة قيام ولي عهد آل سعود "محمد بن سلمان" بنسج علاقات سعودية-إسرائيلية سرية، ما دفع المتبعين لاعتبار السلطات الحاكمة للبحرين، تتمادى في الدوس على الخطوط الحمر الإسلامية والعربية.
في تقرير له، عرض تلفزيون البحرين أمس الخميس زيارة قام بها نجل الملك البحريني ناصر بن حمد آل خليفة إلى مركز "سايمون وزنثال" الصهيوني في إحدى مراكزه المنتشرة في الولايات المتحدة الأميركية.
حيث جال نجل ملك البحرين على المتحف الذي يقمه المركز في لوس أنجلوس، وبحسب تلفزيون البحرين فقد ركز ناصر بن حمد أمام عدد من الطلاب الأميركيين الذين كانوا في المركز  على "التطلعات الشبابية المشتركة في العالم والتي تسهم في تحقيق التقارب الفكري ومساهمة الجيل الجديد في صياغة رؤى مبتكرة لمد جسور السلام والتسامح".
التعايش والتسامح الذي استفاض ناصر بن حمد في الحديث عن أهميتهما للتقارب بين الشعوب والأديان، لم يجد لهما مكاناً في البحرين، التي قرر أن يلجأ فيها إلى الإشراف والمشاركة المباشرة في قمع أهالي سترة عام 2012، وتعذيب معتقلين لا يود أن يمد معهم جسور تسامح!


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]