الرئيس الأسد يتلقى رسالة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

الرئيس الأسد يتلقى رسالة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: سياسة - محلي
12 أيلول ,2017  20:36 مساء






تلقى الرئيس بشار الأسد رسالة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، هنأه فيها بفك الحصار عن مدينة دير الزور التي كانت محاصرة لأكثر من ثلاث سنوات.
وخلال استقبال الرئيس الأسد لوزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو الذي زار دمشق اليوم لإجراء مباحثات عسكرية وتقنية مع الرئيس السوري على ضوء الإنجازات العسكرية التي حققها الجيش العربي السوري بغطاء جوي من القوات الروسية.
وقالت رئاسة الجمهورية العربية السورية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قالت أن اللقاء بين الرئيس الأسد وشويغو، شهد بحثا لـ "خطط متابعة الأعمال القتالية والتعاون بين الجيش العربي السوري والقوات الروسية بهدف المضي قدماً نحو تحرير مدينة دير الزور بالكامل من رجس الإرهاب، وجرى التأكيد على تصميم البلدين الصديقين على مواصلة وتعزيز جهود محاربة الإرهاب في جميع المناطق السورية حتى القضاء عليه نهائياً، لأنها حرب مصيرية ليس فقط بالنسبة لسورية، بل للمنطقة برمتها، وسترسم نتائجها مستقبل شعوبها".
وبينت الرئاسة بالقول أن الرئيس الأسد وضيفه أكدا على "أهمية مسار أستانا وما نتج عنه من مناطق (تخفيف التوتر) وأثرها الإيجابي على صعيد تسريع إنجازات الجيش العربي السوري وحلفائه في محاربة #الإرهاب في مناطق أخرى، وكان آخرها إنجاز فك الحصار عن مدينة دير الزور"

 

 

 

 


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]