النيابة العامة توقف "الخاني" على ذمة التحقيق

النيابة العامة توقف "الخاني" على ذمة التحقيق

رابط مختصر


المصدر: عاجل - صحف
القسم: فنون - محلي
11 أيلول ,2017  21:49 مساء






قالت جريدة "الوطن" أن وكيل النيابة العامة طلب  الاحتفاظ بالممثل "مصطفى الخاني" في السجن إلى أن يتم "تكييف" الدعوى القضائية يوم الأربعاء القادم، وإحالتها إلى قاضي التحقيق أو محكمة بداية الجزاء.
ونقلت الصحيفة السورية عن مصادرها أن رئيس النيابة العامة في دمشق وبعد دراسة الدعوى وقراءة محضر ضبط الخاني، أحالت الخاني إلى "وكيل النيابة العامة"، والذي قرر بعد استجواب استمر لوقت طويل، سجن الخاني على ذمة التحقيق إلى أن يتم تكييف الدعوى.
وفيما لم تؤكد "الوطن" فيما لو تم نقل "الخاني" إلى السجن المركزي، فقد أكدت أن احتجاز الخاني يأتي بناء على الدعوى القضائية التي رفعت ضده من قبل مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري، على خلفية فبركة "الخاني" لقصة نشرها على صفته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، موجها فيها جملة من الاتهامات لـ "الجعفري" حول خرق القانون، الأمر الذي تبين لاحقا إنه مجرد ادعاءات بحسب ما نقلت وسائل الإعلام عن اعترافات الخاني في محضر التحقيق الأولي.
يشار إلى أن الممثل "مصطفى الخاني" كان قد انفصل قبل أسابيع عن ابنة الدكتور الجعفري بعد أن أشهر من الوقوف أمام المحاكم الشرعية في سورية.

 

 


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]