الخاني في "ضيافة" فرع الأمن الجنائي

الخاني في "ضيافة" فرع الأمن الجنائي

رابط مختصر


المصدر: عاجل - صحف
القسم: منوعات
11 أيلول ,2017  13:08 مساء






قضى الفنان السوري "مصطفى الخاني" أمس ليلته الأولى في السجن، بعد استدعائه للتحقيق معه في إطار  تهجَّمه عبر صفحته على "فيسبوك" على مندوب سورية الدائم في الأمم المتحدة الدكتور بشار الجعفري مطلع الأسبوع الماضي.
وبحسب جريدة الوطن، فقد استمر التحقيق مع "النمس"، نسبةً لدوره في مسلسل باب الحارة، قرابة الست ساعات، أعترف فيها بأنه هو من نشر "الرواية" التي استهدفت الدكتور الجعفري ونجله.
وكان مصطفى الخاني قد نشر "رواية" على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الأسبوع الماضي، اتهم خلالها السفير السوري ونجله بجملة من الاتهامات، ما دفع الدكتور الجعفري إلى اللجوء للقضاء ورفع قضية "قدح وذم" عن طريق محاميه الأستاذ أحمد الكزبري، حيث فنّد خلالها "حسبما نشر الجعفري على صفحته الخاصة"، كل الأكاذيب التي جاءت في رواية الخاني المزعومة.
وأمس، استدع قسم الجرائم الالكترونية في إدارة الأمن الجنائي الخاني للتحقيق معه، بناءاً دعوة قضائية قدمها "الجعفري" اتهمه خلالها بالتشهير والقَدْح والذم والنيل من هيبة الدولة.
وبناء على التحقيق وبعد صدور قرار من النائب العام، تم "إيداع" الخاني في سجن إدارة الأمن الجنائي بالمعضمية ليلة أمس، ليحال صباح اليوم مع الضبط ومحضر التحقيق إلى القصر العدلي في دمشق، لاستكمال إجراءات الدعوى القضائية.
الجدير ذكره أن الخاني كان متزوج من إبنة السفير بشار الجعفري، قبل أن تطلب الطلاق من الخاني، والذي حصلت عليه منذ أسابيع قليلة بعد رحلة طويلة في القضاء الشرعي، وهو ما ألمح إليه الجعفري في البيان الذي نشره على صفحته في "الفيسبوك"، والتي بين خلاله أن دافع الخاني لخلق هذه الرواية هي "خلافات عائلية" بعد الطلاق من ابنته.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]