محافظ طرطوس يوجّه بحجز كل صهريج "مازوت" لايحمل مهمّة .. ومشاريع المدينة مهددة بالتوقف

محافظ طرطوس يوجّه بحجز كل صهريج "مازوت" لايحمل مهمّة .. ومشاريع المدينة مهددة بالتوقف

رابط مختصر


المصدر: عاجل - هيثم يوسف
القسم: محليات
11 أيلول ,2017  12:46 صباحا






ناقشت لجنة المحروقات برئاسة المحامي صفوان أبو سعدى محافظ طرطوس، واقع المشتقات النفطية بالمحافظة وخاصة آلية توزيع مادة مازوت التدفئة.
حيث وجه المحافظ قيادة الشرطة بحجز أي صهريج محمّل بالمشتقات النفطية، ولا يحمل "أمر حركة أو مهمه"، مشيراً لبيان عدد الأسر بالمحافظة والكميات الموزعة سابقاً، والمطلوبة حالياً لتوفيرها بشكل كامل، منعاً ﻷي ازدحام عند التوزيع.
كما طُلب المحافظ من المعنيين، تحقيق العدالة بين المحطات ومراعاة التوّع الجغرافي والكثافة السكانية، والتأكد من الجودة والأمانة عند التوزيع.
وبحسب مراسل شبكة الإخبارية في المحافظة، فقد طرح الحضور عدة مداخلات تتعلق بتوزيع اللجان، منوّهين على أن كميات المازوت الموزعه للتدفئه بالمحافظة لتاريخه بلغ 2285599 ليتر.

وفي السياق، ناقش صفوان أبو سعدى مع المكتب التنفيذي ومدراء الدوائر المحلية في طرطوس، آلية التنفيذ بكل المشاريع المباشر بها والتي هي قيد الدراسة، وأكد على ضرورة حل كل الصعوبات والمعوقات وصولاً لزيادة إنفاق الاعتمادات المرصدة لكل المشاريع، مشدداً على التنفيذ الفني الجيد والدقيق وفق المواصفات الفنية والدراسات، مكلّفاً أعضاء المكتب التنفيذي كل في قطاعه للمتابع.
فيما قدم المدراء شرحاً حول التنفيذ والإنجاز، حيث لوحظ توقف بعض المشاريع الخدمية بطرطوس والتي تصب بصالح المواطن بسبب نقص الاعتمادات والتمويل من المركز، وهذا مطلب للدوائر للتخصيصها بالاعتمادات اللازمة.


الكلمات المفتاحية: طرطوس صفوان أبو سعدى المازوت

أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]