"عراك" كلامي بين حسين الديك واﻷمن اللبناني بمطار بيروت

"عراك" كلامي بين حسين الديك واﻷمن اللبناني بمطار بيروت

رابط مختصر


المصدر: عاجل - صحف
القسم: فنون - محلي
11 أيلول ,2017  10:03 صباحا






مُنع الفنان السوري حسين الديك أمس، من إدخال إحدى الآلات الموسيقية من قبل بعض عناصر أمن مطار بيروت، ما أسفر إلى وقوع مناوشات حادة بينه وبين الأمن بالمطار.
ووفق ما زعمت بعض المواقع الإعلامية اللبنانية، فقد عمد الديك إلى تهديد عناصر الأمن حيث قام بالصراخ والشتم، مهدداً بالإتصال بأحد الضباط النافذين.

وبحسب اﻹعلام اللبناني: فإنه"أثناء مرور الديك وفرقته الموسيقية، كان أحدهم يحمل ناياً بطول 80 سنتمتراً، وعند المرور على آلة الكشف "سكانير"، سأل العسكري زميله الأعلى منه رتبة، إذا كان بالامكان تمرير هذه الآلة ونقلها إلى الطائرة، وسمح المسؤول بنقلها، إلا أن الديك وفي أقل من دقيقتين، أخذ يصرخ بصوت عالً: "إلي عم بصير في المطار هو عرقلة للفنانيين وأنا سأتصل باللواء عباس ابراهيم".
من جهة أخرى، نفى الديك ما حصل جملةً وتفصيلاً، و قال مؤكداً أن: "الحوار والجدل بقي ضمن حدود الأدب واللياقة المطلوبة، وكاميرات المراقبة في مطار بيروت تشهد على هذا، ولكن يبدو أن أحد الموجودين في مكان التفتيش أحبّ أن يكون مصدر خبر فني، ولكي يكون الخبر مهماً، لا بد من إضافة بعض المبالغات وبعض الصور"

وللإشارة، أن "المعمعة" الإعلامية، جاءت مع توجّه الفنان السوري حسين الديك إلى تونس أمس، إستعداداً لإحياء حفل فنّي ضمن فعاليات مهرجان قرطاج يوم الأربعاء القادم.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]