برعاية الرئيس الأسد.. مؤتمر الشباب الأول للتنمية البشرية السبت القادم

برعاية الرئيس الأسد.. مؤتمر الشباب الأول للتنمية البشرية السبت القادم

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: محليات
07 أيلول ,2017  19:40 مساء







برعاية السيد الرئيس بشار الأسد ينطلق يوم السبت 9 أيلول مؤتمر الشباب الأول للتنمية البشرية بالتعاون بين وزارة التنمية الإدارية والاتحاد الوطني لطلبة سورية تحت شعار "شباب مبدع.. مؤسسات رائدة" ويستمر لغاية الـ 14 من الجاري في جامعة دمشق.
ويحمل عنوان اليوم الأول للمؤتمر "واقع وآفاق الموارد البشرية الشابة" حيث يفتتح المشاركون المؤتمر من الحادية عشرة صباحاً ويناقش المشاركون أوراق عمل حول مقترح مشروع الريادة السورية للكوادر البشرية والتعليم الجامعي بين جمود النص ومرونة الواقع وتعزيز القدرات القيادية الشابة وتمكين العاملين وأثره على الاستغراق الوظيفي والموارد البشرية الشابة بين التحديات والفرص.
ويطرح المشاركون خلال اليوم الثاني للمؤتمر الذي يحمل عنوان "المشروع الوطني للإصلاح الإداري" أوراق عمل حول قياس الأداء الإداري في الجهات العامة وأدواته ومكافحة الفساد الإداري ودور الإصلاح الإداري في مكافحة الفساد.
وستتضمن بقية أيام المؤتمر سلسلة محاضرات محورها توظيف طاقات الشباب في العمل المؤسساتي والمجتمع وتعزيز مفاهيم التطوير لديهم بما يسهم في تمكين بناء المؤسسات العامة وترشيد نظامها الإداري كما يتضمن جلسات تدريب مجاني من الخامسة حتى الثامنة مساءً.

 


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]