استعداداً للمباراة المصيرية.. لاعبو منتخب سورية يباشرون تدريباتهم في طهران

استعداداً للمباراة المصيرية.. لاعبو منتخب سورية يباشرون تدريباتهم في طهران

رابط مختصر


المصدر: عاجل ـ سانا
القسم: رياضة - محلي
02 أيلول ,2017  18:22 مساء






بدأ منتخب سورية لكرة القدم مساء اليوم أولى تمارينه في طهران تحضيرا للمباراة المصيرية مع المنتخب الإيراني الثلاثاء القادم في الجولة الأخيرة الحاسمة المؤهلة لمونديال روسيا.
المنسق الإعلامي للمنتخب بشار محمد قال "إن بعثة المنتخب وصلت فجر اليوم وستبدأ التمرينات عصرا استعدادا للقاء المنتظر"، مضيفا أن معنويات اللاعبين عالية والجميع مصمم على إكمال الفرحة بعد الفوز على قطر وقلب الحلم إلى حقيقة بالتأهل إلى المونديال العالمي.
وأوضح محمد أن لاعبي المنتخب يعيشون أجواء مثالية مع الكادر الفني والإداري وهم على أتم الجهوزية لخوض اللقاء متسلحين بالإرادة والعزيمة والإصرار لتحقيق الهدف بالخروج بالنقاط الثلاث.
 مشيرا إلى أن مدافع المنتخب أحمد الصالح الذي حرم من لعب المباراة مع قطر لنيله إنذارين سيصل مساء اليوم قادما من دمشق بينما توجه عمر ميداني إلى الإمارات العربية المتحدة لتلقي العلاج بعد إصابته في المباراة الماضية والالتحاق بعدها بناديه إضافة إلى مغادرة كل من رأفت مهتدي وأحمد الأشقر ومؤمن ناجي وجهاد بسمار ويوسف الحموي إلى الأردن للالتحاق بالمنتخب الأولمبي.
يشار إلى منتخبنا يحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة بينما يتصدر المنتخب الايراني الذي ضمن تأهله إلى النهائيات المجموعة ب 21 نقطة يليه المنتخب الكوري الجنوبي برصيد 14 نقطة ثم أوزبكستان رابعة ب 12 نقطة والصين بتسع نقاط وأخيرا منتخب قطر في المركز السادس والأخير بسبع نقاط.
يذكر أن صاحبي المركزين الأول والثاني في المجموعتين يتأهلان مباشرة إلى نهائيات كأس العالم في حين يتواجه المنتخبان الحاصلان على المركز الثالث ذهابا وإيابا والفائز منهما يلتقي صاحب المركز الرابع في منطقة الكونكاكاف أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لتحديد المتأهل إلى نهائيات كأس العالم.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]