ودّياً .. المنتخب السوري يلتقي نظيره العراق في ماليزيا

مقالات متعلقة

ودّياً .. المنتخب السوري يلتقي نظيره العراق في ماليزيا

رابط مختصر


المصدر: عاجل - صحف
القسم: رياضة - محلي
26 آب ,2017  12:40 صباحا






يلعب منتخب سورية لكرة القدم ظهر اليوم، أمام نظيره العراقي ودياً عند الساعة الواحدة من بعد الظهر في مدينة ملاكا الماليزية، وذلك، تحضيراً للقاء منتخب قطر الخميس القادم ضمن الدور النهائي من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.
حيث أجرى المنتخب السوري مساء أمس تدريبه الأخير للمباراة بمشاركة 22 لاعباً بعد انضمام معظم اللاعبين المحترفين، لتعزيز الحالة المعنوية المثالية للمنتخب وبهدف كسب النقاط الثلاث في مباراة قطر الرسمية.
والتحق بصفوف منتخب سورية في ماليزيا خلال اليومين الماضيين، اللاعبون: "تامر حاج محمد وعمرو جنيات ومحمود اليوسف ويوسف قلفا وعمر السومة"، على أن يصل "مارديك مردكيان وفهد اليوسف" اليوم، في حين يصل "عمر خريبين" غداً، بينما يلتحق "أحمد الصالح" بصفوف المنتخب في طهران بعد لقاء منتخب قطر.
نائب رئيس اتحاد الكرة مدير المنتخب فادي الدباس قال: "ننتظر تحقيق نتيجة إيجابية أمام العراق، وخاصة مع اكتمال جسم المنتخب بنسبة كبيرة"، مؤكداً أن أداء المنتخب ونتائجه في مباراتي قطر وإيران وبجهود جميع اللاعبين ستحقق الفرحة وترسم البهجة على وجوه ملايين السوريين، وهذا ما تسعى إليه إدارة المنتخب والجهاز الفني بانتظار أن تخدمنا نتائج المواجهات الأخرى في المجموعة الأولى.
وتضم تشكيلة المنتخب اللاعبين: "إبراهيم عالمة وأحمد مدنية ومحمود اليوسف وأحمد الصالح وعمرو الميداني ومؤيد العجان وعلاء الشبلي وعمرو جنيات وتامر حاج محمد وخالد المبيض وفهد اليوسف وهادي المصري ومحمد زاهر الميداني ومارديك مردكيان ومحمود المواس ويوسف قلفا وأسامة أومري وعمر السومة وعمر خريبين وفراس الخطيب وحميد ميدو ويوسف الحموي وأحمد الأشقر ومحمد رأفت مهتدي ومؤمن ناجي ومحمد مرمور وجهاد بسمار"، بينما يتألف الجهاز الفني من "أيمن الحكيم" مدرباً و"طارق جبان" مدرباً مساعداً و"سالم بيطار" مدرباً لحراس المرمى.
ويحتل المنتخب السوري المركز الرابع في المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط، ويتعين عليه الفوز في مباراتي قطر وإيران بانتظار نتائج المباريات الأخرى، حيث يتصدر المنتخب الإيراني المجموعة بـ 20 نقطة وتأهل إلى النهائيات يليه منتخب كوريا الجنوبية بـ 13 نقطة ثم أوزبكستان بـ 12 نقطة، ويأتي منتخب قطر خامساً بسبع نقاط ثم منتخب الصين في المركز الأخير بست نقاط.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]