هل يلحق ميسي بزميله السابق نيمار؟

هل يلحق ميسي بزميله السابق نيمار؟

رابط مختصر


المصدر: عاجل - صحف
القسم: رياضة - دولي
25 آب ,2017  11:13 صباحا






أكد المدافع الدولي الإسباني جيرارد بيكيه، أن زميله في فريق برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي باق مع النادي الكاتالوني، رغم أن البرغوث لم يوقع بعد عقده الجديد مع البارسا.
ووافق ميسي في وقت سابق على تجديد عقدة مع "البلوغرانا" حتى 2021، إلا أن النجم الأرجنتيني لم يوقع بعد العقد الجديد. هذا التأخير في التوقيع، أثار ذعر عشاق النادي الكاتالوني، وأصبحوا يتخوفون من رحيل أفضل لاعب في العالم خمس مرات، في الميركاتو الصيفي الحالي، على طريقة زميله السابق في البارسا، البرازيلي نيمار داسيلفا، المنضم حديثاً إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة قياسية، بلغت قيمتها 222 مليون يورو.
ويبدو كل شيء واردا، خاصة بعد التقارير الأخيرة التي تحدثت عن اجتماع والد ميسي، خورخي ميسي، مع المدير الرياضي للسيتيزن، تكسيكي بيغيريستين، ودار الحديث بينهما عن مستقبل النجم الأرجنتيني وإمكانية انتقاله إلى ملعب الاتحاد.
ورغم هذه التطورات، فبيكيه أكد بأنه لا يشعر بالقلق إزاء تأخير ميسي في تجديد عقده.
وقال المدافع الدولي الإسباني للصحفيين، خلال مشاركته في حدث ترويجي: "كل شخص له الحق في التوقيع عندما يريد، ونأمل أن يوقع عقده (ميسي) في أسرع وقت ممكن، لكنني لست قلقا على الإطلاق بشأن عقده، لأني أعرفه وأعرف ما يحب. يعشق النادي أكثر من أي شخص آخر".
تصريحات بيكيه، لم تطمئن جماهير البلوغرانا، بل زادت من خوفهم وقلقهم، خاصة وأن بيكيه سبق له أن نشر تدوينة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، بعدما انتشرت أخبار تتحدث عن قرب رحيل نيمار عن البارسا، قال فيها: "إنه باق" (نيمار)، وبعد وقت قصير من هذه التدوينة، رحل النجم البرازيلي عن البارسا لينضم إلى سان جيرمان.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]