السورية للتجارة.. عروض سعرية على سلع غذائية ومدرسية

مقالات متعلقة

السورية للتجارة.. عروض سعرية على سلع غذائية ومدرسية

رابط مختصر


المصدر: عاجل - وكالات
القسم: محليات
23 آب ,2017  18:00 مساء






أعلنت إدارة المؤسسة السورية للتجارة تخفيض أسعار مبيع مادة السكر للمواطنين في صالاتها ومنافذ بيعها من 300 إلى 280 ليرة سورية للكيلو غرام الواحد.
المهندس عمار محمد المدير العام للمؤسسة السورية للتجارة أن "التخفيض جاء في إطار الجهود التي تبذلها المؤسسة لطرح مواد ومنتجات غذائية بأسعار مخفضة تتناسب مع القدرة الشرائية للمواطنين وتخفيف الأعباء الاقتصادية عنهم".
وكشف محمد أن صالات ومنافذ المؤسسة بدأت بطرح تشكيلة واسعة من الدفاتر المصنعة في مطبعة السورية للطباعة والتغليف والتي تحمل شعار المؤسسة حيث يباع الدفتر 40 ورقة خرز بسعر 60 ليرة والدفتر 80 ورقة خرز عربي وانكليزي بسعر 125 ليرة ودفتر رسم 24 طبق بسعر 160 ليرة.
وأشار إلى أن المؤسسة ستبدأ اعتباراً من يوم غد بإقامة معارض للقرطاسية واللوازم المدرسية في فروعها وصالاتها ومنافذ بيعها المنتشرة في كل المحافظات وذلك بمناسبة حلول العام الدراسي الجديد تضم جميع احتياجات الطلبة من دفاتر وأقلام وحقائب وألبسة مدرسية وجميع اللوازم بأسعار منافسة وبأقل من السوق بنسبة تتراوح من 20 إلى 40 بالمئة.
وأوضح محمد أن المؤسسة السورية للتجارة ستخصص سيارات جوالة بكل المحافظات لبيع القرطاسية واللوازم المدرسية في المناطق التي لا توجد فيها مراكز بيع وصالات المؤسسة وذلك بهدف تخفيف الأعباء عن المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم بيسر وسهولة.
وحددت إقامة المعارض في دمشق بمجمع الأمويين ومركز المزة وفي حمص بالمدينة القديمة وصالة الحرية وفي محافظة اللاذقية بمجمع أفاميا وصالات تشرين و 8 آذار وجبلة والقنيطرة بصالة البعث وفي صالتي القطيفة وقطنا بريف دمشق وفي طرطوس في خيمة كورنيش طرطوس وصافيتا والمشبكة وفي السويداء في شهبا وصلخد ومجمع 8 آذار والمزرعة وفي حماة بمجمع أبي الفداء وصالتي مصياف وسلمية وفي درعا بصالة درعا وازرع والصنمين وفي حلب بصالات الزهراء والرازي والأكرمية والمحطة وفي الحسكة بالمجمع الاستهلاكي وفي إدلب بصالة أبو دالي وصالة الشهداء بأم الدريكية.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]