منتخبنا للشطرنج يشارك في بطولة العرب بصنعاء

منتخبنا للشطرنج يشارك في بطولة العرب بصنعاء

رابط مختصر


المصدر: عاجل - سانا
القسم: رياضة - محلي
13 كانون الأول ,2012  22:14 مساء






تتوجه بعثة منتخبنا الوطني للشطرنج اليوم إلى العاصمة اليمنية صنعاء للمشاركة في بطولة العرب للفئات العمرية والشباب والشابات التي تبدأ منافساتها غدا وتستمر حتى الثاني والعشرين من الشهر الحالي.
وتضم البعثة كلا من.. محمد صافي عضو اتحاد اللعبة رئيسا للبعثة وعلي الخطيب مدربا ومن اللاعبين واللاعبات بشير عيتي ورواند أسعد ومالك قونية لي ومحي الدين حمادة وقتيبة غنام وفاطمة مراد وريتا ياغي ومنار خليل وضحى فرحة ونغم الخطيب.
وذكر رئيس اتحاد الشطرنج الدكتور هاني بيطار لمندوب سانا الرياضي ان المنتخب يضم اللاعبين الذين حققوا المراكز الأولى في بطولة الجمهورية التي جرت مؤخرا بالإضافة إلى اللاعبين الذين تميزوا في المشاركات الخارجية وانه خضع لمعسكر تدريبي مدته خمسة أيام اقامه اتحاد اللعبة في مدينة تشرين الرياضية.
وأوضح بيطار ان بطولة العرب تعد من البطولات القوية نظرا لحجم المشاركة التي تشهدها مؤكدا ان لاعبينا يعتبرون من المميزين على الساحة العربية ولاسيما في الفئات العمرية الصغيرة متمنيا ان يحقق منتخبنا نتائج جيدة.
يشار إلى أن البطولة العربية ستقام للفئات العمرية للذكور والاناث التي تتراوح اعمارهم من 8 الى 14 عاما بالإضافة إلى بطولة الشباب والشابات من اعمار 16 إلى 20 عاما.
يذكر ان لاعب منتخبنا الوطني للشطرنج ورد طربوش أحرز الميدالية الذهبية في بطولة العالم للناشئين التي أقيمت في تركيا العام الماضي.
 


الكلمات المفتاحية: منتخب سوريا للشطرنج

أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]