مباحثات اقتصادية بين سورية وكوريا الديمقراطية

مباحثات اقتصادية بين سورية وكوريا الديمقراطية

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: إقتصاد - محلي
19 آب ,2017  17:30 مساء






بحث وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور محمد سامر الخليل اليوم مع نائب وزير الشؤون الاقتصادية الخارجية في جمهورية كوريا الديمقراطية “رى ميونغ سان” العلاقات الاقتصادية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها وتحقيق الاستفادة المثلى من مقومات اقتصاد الجانبين.
وأكد الخليل أهمية تعزيز العلاقات من خلال تفعيل جملة من الاتفاقيات منها “المناطق الحرة والمناطق الاقتصادية” و”المعارض” والاتفاق التجاري طويل الأمد مبينا أن “سورية ستشارك في معرض الخريف الدولي في بيونغ يانغ في شهر أيلول القادم”.
وأشار الخليل إلى أن زيارة الوفد الكوري الديمقراطي بالتزامن مع افتتاح معرض دمشق الدولي بدورته التاسعة والخمسين وما يشكله من حدث اقتصادي مهم دليل على متانة العلاقات التي تعتبر أرضية صلبة يمكن الانطلاق منها لتطوير التعاون وزيادة حجم ونسب التبادل التجاري وتمتينه.
من جانبه شكر ري ميونغ سان الوزير الخليل على الدعوة للمشاركة في معرض دمشق الدولي مؤكدا استمرار التواصل لتمتين العلاقات الاقتصادية بين البلدين من خلال اللجان الاقتصادية المشتركة معربا عن ثقته بأن “السوريين سيتجاوزن هذه المحنة لما لمسه وأعضاء الوفد المرافق من إصرارهم على الحياة والمضي قدما”.

 


الكلمات المفتاحية: سورية كوريا الديمقراطية

أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]