دمشق.. قتلوا "خادمتهم" وإدعوا انتحارها!

دمشق.. قتلوا "خادمتهم" وإدعوا انتحارها!

رابط مختصر


المصدر: عاجل - رصد
القسم: حوادث
19 آب ,2017  16:48 مساء






أفاد مصدر من قسم شرطة الميدان عن ورود معلومات للقسم عن دخول عاملة أجنبية تعمل في منزل المواطن ( م ، ر ) إلى مشفى الحياة في دمشق مفارقة الحياة إثر انتحارها بطعن نفسها بسكين في الصدر.
وبالتحقيق مع صاحب المنزل المدعو ( م ، ر ) وزوجته ( ن ، و ) أكدا أن المذكورة قامت بالانتحار بطعن نفسها ولوحظ على الزوجة علامات الارتباك وعدم قدرتها على إعطاء إفادة واضحة حول القضية فتم الاشتباه بهما والقي القبض عليهما من قبل فرع الأمن الجنائي في دمشق.
وبالتحقيق مع الزوجة اعترفت بإقدامها على طعن العاملة بسكين مطبخ قصداً، وتغيير ملابس المغدورة الملطخة بالدماء، وتنظيف مسرح الجريمة لإخفاء الأدلة وذلك بمزاعم عدم التزام الخادمة بأعمال المنزل والتنظيف بشكل جيد وعدم تنفيذ أوامرها مباشرة.
بدوره اعترف صاحب المنزل المقبوض عليه أن المغدورة كانت تعمل لديه منذ أكثر من سنة، ولم تحصل على راتبها الشهري منذ بداية عملها لديهم ، وأنها حاولت الهرب من منزله لعدم ارتياحها بالعمل لديهم ، وإن زوجته كانت تقوم بالصراخ عليها وضربها لعدم التزامها بأعمال تنظيف المنزل.
كما تم توقيف ابنة المقبوض عليه المدعوة ( ح ، ر )، والسائق الذي يعمل لديهم المدعو ( ع ، ت ) لقيامهما بالتستر على جريمة القتل والاشتراك مع المقبوض عليهما بإخفاء الأدلة والعبث فيها.
تم تسليم الجثة لمندوب سفارة بلاد الخادمة ليتم دفنها أصولاً، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء لينالوا جزاءهم.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]