بعد أصالة .. كندا علوش "حشاشة"

بعد أصالة .. كندا علوش "حشاشة"

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: فنون - عربي
19 آب ,2017  11:02 صباحا






قالت مصادر أمنية "غير رسمية" في مصر ليل أمس، أن أحد "كمائن" الشرطة المصرية ألقى القبض على الممثلة "الفلسطينية سوريّة" كندا علوش ورزوجها عمرو يوسف، وبحوزتهما كمية من المواد المخدّرة.
وبحسب مصادر إعلامية وأمنية متقاطقة، فإنه تم إلقاء القبض على النجم المصري عمرو يوسف وزوجته الفلسطينية - السورية "كندة علوش" في كمين بـ(كورنيش النيل) في العجوزة، وبحوزتهما 15 قرصاً من مخدر "رامادول" بالإضافة إلى الهيرويين.
وقال مصدر أمني مصري، إن أفراد كمين مباحث العجوزة برئاسة معاون مباحث قسم العجوزة، اشتبهوا بسيارة BMW سوداء اللون يقودها عمرو يوسف وبصحبته زوجته كندة، وبعد أن بحثت المباحث في سيارتهما عُثر على 15 قرصاً من الترامادول، وتذكرتين من مخدر الهيروين.
ويتوهم متعاطي "رمادول"، بأنه يعمل على زيادة النشاط والقدرة الجنسية، وأنه لا ينتج عنه مشكلات لكونه منتشر وأصبح فى متناول الجميع، إلا أنه ومع الاستخدام المتوالي، يصبح الشخص غير قادر على إيقاف إستخدام هذه الأقراص، ومع الوقت يضطر إلى زيادة الجرعة للحصول على نفس الشعور الذي كان يحصل عليه بجرعات قليلة. لذا صنّف كـ"مادة مخدّرة".
 ويعتبر "رامادول" من مشتقات المواد الأفيونية مثل (المورفين والهيروين)، تؤثر على العقل، والتى يجب أن توصف فقط لعلاج الآلام الشديدة، التى ليس لها علاج آخر، مثل علاج السرطان، وآلام العظام المزمنة.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]