سورية تنبض بالحياة.. فعاليات معرض دمشق الدولي في يومه الأول للزوار

مقالات متعلقة

سورية تنبض بالحياة.. فعاليات معرض دمشق الدولي في يومه الأول للزوار

رابط مختصر


المصدر: عاجل - رصد
القسم: محليات
18 آب ,2017  16:33 مساء






يستقبل معرض دمشق الدولي في دورته التاسعة والخمسين زواره بمدينة المعارض عند الساعة الخامسة مساء بعد أن افتتح أمس رسميا بمشاركة 1562 شركة.
وكان رئيس مجلس الوزراء عماد خميس أكد امس خلال افتتاحه فعاليات المعرض أن انطلاق معرض دمشق الدولى هذا العام يحمل رسالة للعالم أجمع بأن إرادة الحياة لدى السوريين كانت وستبقى أقوى من الإرهاب رافعا راية من رايات انتصار الحياة على القتل والحق على الباطل والشرف على الخيانة والسيادة على التبعية.
ويستطيع زوار المعرض الوصول مجانا إلى مدينة المعارض من خلال مراكز انطلاق باصات النقل "تحت جسر السيد الرئيس.. باب توما عند موقف الباص .. ركن الدين عند ابن النفيس .. كراجات السيدة زينب .. مشروع دمر عند الكنيسة.. جرمانا عند ساحة السيوف .. سومرية كراج الانطلاق .. صحنايا عند موقف الكازية".
ويتضمن البرنامج الفني للمعرض الذي يمتد على مساحة قاربت 74 ألف متر مربع اليوم حفلا غنائيا للفنان أيمن زبيب وعرضا راقصا لفرقة الجمعية الخيرية بعنوان فلكلور شركسي.
ويستمر المعرض حتى السادس والعشرين من الشهر الجاري ويتضمن حفلات فنية لعدد من النجوم والفنانين السوريين والعرب وعروضا راقصة لفرق فلكلورية ومسرحا للطفل وسحبا خاصا لليانصيب وندوات ومحاضرات اقتصادية ومعارض تخصصية مثل الزهور والكتاب والباسل للإبداع والاختراع إلى جانب عدد من الأنشطة التسويقية والعروض الترويجية من قبل المشاركين في مختلف القطاعات مع وجود مراكز للبيع المباشر للمواطنين علما أن النقل متوافر مجانا من دمشق إلى مدينة المعارض ومن سبعة مراكز انطلاق ذهابا وإيابا.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]