سيريتل في معرض دمشق الدولي

سيريتل في معرض دمشق الدولي

رابط مختصر


المصدر: عاجل - هاني هاشم
القسم: محليات
18 آب ,2017  16:01 مساء






اعتبرت شركة سيريتل عودة معرض دمشق الدولي بدورته التاسعة والخمسين حدث اقتصادي هام وبارز بفعالياته المتنوعة, وقال فراس مرادي مدير وحدة الترويج والعلامة التجارية في شركة سيريتل: "إن المشاركة بالمعرض هي إثبات للعالم بأن سوريا قادرة على أن تواكب آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في عالم الاتصالات", وأكد مرادي أن هناك جانب من الخدمات التي تعمل عليها شركة سيريتل تساعد في تحقيق مفهوم الحكومة الاكترونية من خلال الاعتماد الكامل على المعاملات الالكترونية دون استخدام الورق".
من جهته قال مدير وحدة تسويق المنتجات والخدمات في شركة سيريتل علاء الدين صالحاني: "مهمتنا أن تكون شركة سيريتل الأولى دائماً لذلك اعتدنا الاهتمام بفئة الشباب وخاصة الطلاب عبر توفير خدمات تكون منصة لهم للتواصل وتبادل المعلومات والمواد الدراسية" .
بدوره أكد علاء سلمور رئيس قسم الإعلام في شركة سيريتل أن "معرض دمشق الدولي فرصة لنا كسوريين بأن نقول للعالم أجمع في الداخل والخارج أن سورية تنبض بالحياة"، منوهاً أن "جناح سيريتل يقدم للزبائن خدمات جديدة ومتطورة لتبقى التكنولوجيا بآخر ما توصلت إليه في متناول أيديهم، فلكل ركن ضمن جناح سيريتل قصة قائمة بحد ذاتها ندعو الجميع لزيارتنا واكتشافها بأنفسهم".

يشار إلى أن معرض دمشق الدولي بدورته الـ59 افتتح رسميا يوم أمس بحضور رسمي واسع وبمشاركة عدد من الشركات المحلية والخارجية.


الكلمات المفتاحية: سيريتل معرض دمشق الدولي سورية

أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]