الجيش اليمني يستهدف سفينة حربية سعودية بميناء المخا

الجيش اليمني يستهدف سفينة حربية سعودية بميناء المخا

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: سياسة - عربي
12 آب ,2017  23:50 مساء






استهدفت القوات البحرية والدفاع الساحلي في الجيش اليمني سفينة حربية لقوى العدوان السعودي داخل ميناء المخا بمحافظة تعز.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" عن مصدر عسكري يمني قوله إن "القوات البحرية والدفاع الساحلي استهدفت سفينة حربية تابعة لقوى الغزو والعدوان داخل ميناء المخا بالسلاح المناسب" وتم إصابتها بدقة.
وأشار المصدر إلى أن استهداف السفينة الحربية وغيرها من البوارج الحربية لقوات العدوان يأتي في إطار حق اليمن المشروع في حماية سواحله ومياهه الإقليمية من أي اعتداءات.
وكانت القوة البحرية للجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت في 29 من تموز الماضي بارجة عسكرية إماراتية قبالة سواحل المخا كما أحرقت القوة البحرية للجيش اليمني في 24 منه زورقا حربيا تابعا لقوى العدوان السعودي في الساحل الغربي للبلاد أثناء قيامة بتشويش على الرادارات اليمنية.
كذلك أعلنت القوات البحرية في 25 حزيران الماضي عن استهداف سفينة إنزال حربية تابعة لقوى العدوان قبالة سواحل مديرية المخا جنوب غرب محافظة تعز وفي 14 من ذات الشهر سفينة حربية إماراتية في سواحل المخا.
ويواصل نظام بني سعود عدوانه على اليمن منذ اكثر من عامين مخلفا عشرات الآلاف من القتلى والجرحى ودمارا كبيرا في البنى التحتية وترديا بالأوضاع الصحية ما أدى إلى انتشار الأوبئة بالتوازي مع تدهور الأوضاع الاقتصادية والمعيشية في البلاد.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]