في الحسكة.. إجراءات إسعافية لتحسين "رغيف الخبز"

في الحسكة.. إجراءات إسعافية لتحسين "رغيف الخبز"

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: محليات
09 آب ,2017  19:30 مساء






ذكر محافظ الحسكة جايز الموسى أن زيادة الإقبال على مخبز الحسكة الأول الذي يعتبر الرئيسي في تزويد المدينة بمادة الخبز كان نتيجة زيادة أعداد الوافدين إلى المحافظة جراء اعتداءات الإرهابيين في ريفي دير الزور والرقة.
وفي صتريحات إعلامية، أشار المحافظ إلى اتخاذ جملة من الإجراءات الإسعافية لتخفيف الازدحام وتأمين الرغيف بسهولة ونوعية وجودة عالية حيث تمت زيادة مخصصات المخابز الخاصة من الطحين وإلغاء العطلة الأسبوعية للمخابز العامة مع التركيز على تحسين نوعية وجودة الرغيف وضبط الوزن.
ولفت المحافظ إلى أنه تم توقيف “عدد من العاملين في فرع المخابز الذين كانوا يتلاعبون بالمخصصات ويتاجرون بها وحاليا يتم التحقيق معهم وسيتم تحويلهم إلى القضاء” كما تم الطلب من مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك مراقبة عمل المخبز وتخصيص لجنة من المكتب التنفيذي للمحافظة للإشراف المباشر على العمل وذلك للحيلولة دون حصول أي تجاوزات أو تلاعب وضمان وصول المادة بكل سهولة إلى المواطن.
بدوره أكد مدير مخبز الحسكة الأول حسين محبوب توفر مستلزمات إنتاج مادة الخبز من خميرة ومحروقات وطحين كما تمت زيادة كميات الطحين المخصص خلال الفترة الحالية حيث يتراوح الإنتاج اليومي للمخبز بين 20 و 23 طنا عبر خطي إنتاج والأزمة بدأت تنحسر على منفذ البيع خلال الفترة الحالية.
يشار إلى أن 10 مخابز تتبع لفرع المخابز بالحسكة، وتتضمن هذه الأفران 19 خط إنتاج.


الكلمات المفتاحية: محافظ الحسكة الحسكة سورية

أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]