اﻷمن الجنائي يضبط عصابة سرقة بـ"المزة" في دمشق

اﻷمن الجنائي يضبط عصابة سرقة بـ"المزة" في دمشق

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: حوادث
07 آب ,2017  12:46 صباحا






تمكن فرع الأمن الجنائي في دمشق، من القبض على مجموعة إجرامية تمتهن سرقة السيارات والمنازل والدراجات النارية في منطقة المزة، وذلك بحسب بيان لوزارة الداخلية اليوم.
بيان وزارة الداخلية، أكد أنه وبعد ورود معلومات عن وجود عدة أشخاص يقومون بسرقة سيارات ودراجات ومنازل من منطقة المزة في محافظة دمشق، ومن خلال المتابعة وجمع المعلومات ومراقبة هؤلاء الأشخاص، تمكن فرع الأمن الجنائي في دمشق من إلقاء القبض على المدعوين: (م ، ص) و (ي ، ح).
البيان أكد أنه وبالتحقيق معهما، اعترفا بتشكيل عصابة تمتهن سرقة السيارات والمنازل والدراجات النارية في منطقة المزة بالاشتراك مع أشخاص متوارين ، وقيامهم بسرقة ثلاث سيارات، وأجهزة كهربائية وأدوات منزلية من ثلاث منازل، وأربع دراجات نارية، وبيع السيارات المسروقة وثلاثة دراجات نارية إلى أشخاص متوارين، وتقاسم ثمنها فيما بينهم.
وبدلالة المقبوض عليهم بحسب وزارة الداخلية، تم استرداد دراجة نارية وسلمت إلى صاحبها أصولاً بعد إبرازه أوراقها الرسمية، كما تم استرداد عدد من الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية المسروقة، وسلمت لأصحابها أصولاً.
ومازالت التحقيقات والأبحاث مستمرة حتى إلقاء القبض على المتوارين، واسترداد السيارات المسروقة، فيما يجري العمل على تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]