الليث حجو يستعد لتصوير “الواق واق”

الليث حجو يستعد لتصوير “الواق واق”

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: فنون - محلي
06 آب ,2017  20:44 مساء






يستكمل المخرج الليث حجو حالياً تحضيرات انطلاقة تصوير مسلسل “الواق واق” خلال الأيام القليلة المقبلة في تونس حيث تنتج العمل الجديد شركة “إيمار الشام” لموسم دراما 2018 وهو استمرار للشراكة بين المخرج والكاتب ممدوح حمادة ضمن نوعية الأعمال التي تطرح تساؤلات حول آليات التفكير في منطقتنا وبنيتها الاجتماعية ضمن إطار من الكوميديا السوداء.
وحول اختيار تونس كوجهة لتصوير “الواق واق” قال المخرج الليث حجو في تصريح صحفي: “اخترنا الشواطئء التونسية حيث تتوفر الشروط التي تحقق فرضية العمل مع بداية أحداثه من غرق سفينة تقل مجموعة مهاجرين قبالة إحدى الجزر النائية وتتم عملية مسح طويلة شملت الشواطئ السورية واللبنانية من صيدا جنوبا إلى إنطاكيا في أقاصي شمال الساحل السوري لتتشابك بعدها على هذه الجزيرة أحداث العمل”.
وبانتظار وصول أبطال العمل إلى أكواخ خشبية ستستقبل قريباً زوارا من نوع خاص أتى بهم البحر من مكان بعيد لنتابع يومياتهم في رمضان المقبل بينما يواصل فريق العمل بدمشق استكمال التحضيرات الأخرى التي تتعلق باختبارات الماكياج وتحضير الملابس قبيل انطلاقة التصوير.
ويضم” الواق واق” على قائمة أبطاله كلا من الفنانين رشيد عساف وباسم ياخور وشكران مرتجى واحمد الأحمد ومحمد حداقي وجرجس جبارة وجمال العلي وحسين عباس وشادي الصفدي ومرام علي ووائل زيدان ورواد عليو وأنس طيارة ونانسي خوري ومن لبنان طلال الجردي.
 


الكلمات المفتاحية: الليث حجو تونس سورية

أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]