نيمار يعلن انتقاله لسان جيرمان .. أتشوق لارتداء قميص الفريق

نيمار يعلن انتقاله لسان جيرمان .. أتشوق لارتداء قميص الفريق

رابط مختصر


المصدر: عاجل - رصد
القسم: رياضة - دولي
04 آب ,2017  15:41 مساء






اعترف نيمار في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم لإعلان انتقاله رسمياً إلى فرييق باريس سان جيرمان، بأن قرار رحيله عن برشلونة، كان أصعب قرار اتخذته طوال مسيرته الكروية.
وبذلك، يكون خرج اللاعب البرازيلي ليعلن رسمياً انتقاله إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وقال: "لم أحدث مع مدرب باريس سان جيرمان، عن المركز الذي سألعب فيه، ولكن وإذا كان بحاجة لي سألعب حتى ولو في مركز حارس المرمى".
مضيفاً: "أشعر بالسعادة بالقدوم إلى باريس واللعب مع فريق مثل باريس سان جيرمان، إنني أشعر أني في بيتي، لدي المزيد من الأصدقاء بصفوف الفريق".
لافتاً إلى: " جئت هنا من أجل تحديات جديدة في مسيرتي الكروية، وأنا جاهز للعب، واتشوق لارتداء قميص الفريق في أسرع وقت ممكن".

من جانبه، قال ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان إن التعاقد مع نيمار ليس انتقاماً من برشلونة، بل أنه يحترم جماهير هذا النادي ويقدرهم.
وأردف قائلاً: "نيمار انضم إلى صفوف الفريق من أجل المساهمة في تتويجه بالبطولات، والانضمام للمشروع الرائع للنادي".
وأكمل نيمار صفقة انتقال قياسية عالمية من برشلونة لباريس سان جيرمان يوم أمس الخميس، حيث وقع لخمس سنوات مع النادي الفرنسي الذي دفع شرطاً جزائياً يبلغ 222 مليون يورو (263 مليون دولار)، للحصول على خدماته من برشلونة.
وقال النادي الفرنسي إن المهاجم البرازيلي البالغ من العمر 25 عاماً، والذي سيتم تقديمه لوسائل الإعلام والجماهير غداً السبت، سيبقي معه حتى 30 حزيران 2022.
وذكرت وسائل إعلام انه سيحصل على راتب أسبوعي يبلغ نحو 550 ألف يورو.
وقال ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان: "اليوم ومع وصول نيمار أصبحت أكثر إيماناً بقدرتنا على الاقتراب من الألقاب، بمساندة جماهيرنا المخلصة لتحقيق أكبر أحلامنا".
وأثار برشلونة ورابطة الدوري الإسباني أسئلة حول مدى تلبية هذه الخطوة للقواعد المالية التي وضعها الاتحاد الأوروبي للعبة، وقال العملاق الاسباني إنه سيبلغ الاتحاد القاري بتفاصيل هذه الصفقة.
وتبلغ قيمة هذا الانتقال أكثر من ضعف الصفقة القياسية التي شهدت انتقال بول بوغبا من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد مقابل 105 ملايين يورو.
ويُتوقع نزول برشلونة بقوة في سوق الانتقالات للبحث عن بديل للمهاجم البرازيلي. ومع وجود ميزانية ضخمة قد تؤدي صفقة نيمار إلى سلسلة من الصفقات الضخمة الأخرى عبر أندية أوروبا.
وقال نيمار إنه يتطلع للفوز بألقاب مع النادي الفرنسي.

وأعلن برشلونة في بيان بموقعه على الانترنت يوم، الخميس أنه تسلّم 222 مليون يورو (263 مليون دولار) من ممثلي البرازيلي نيمار.
وأكد خافيير تيباس رئيس رابطة دوري الدرجة الأولى الاسباني في وقت سابق أن الرابطة ترفض تسلم قيمة الشرط الجزائي بداعي أنها قد تمثل خرقا لقواعد اللعب النظيف المالي للاتحاد الأوروبي للعبة.
وأشار تيباس لنادي باريس سان جيرمان المملوك لجهات قطرية بأنه "ناد تدعمه دولة".
ورفض الاتحاد الأوروبي، الذي تنص لوائحه للعب النظيف المالي على منع الأندية من إنفاق أموال أكبر من إيراداتها، التعليق لكن متحدثا باسمه أشار إلى أن القضايا المتعلقة بالانتقالات الدولية تقع في دائرة اختصاص الاتحاد الدولي (الفيفا).


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]