القدر ينجّي ملحم زين من حادث مميت .. والأخير يُصر على حفله رغم إصابته

القدر ينجّي ملحم زين من حادث مميت .. والأخير يُصر على حفله رغم إصابته

رابط مختصر


المصدر: عاجل - صحف
القسم: فنون - عربي
03 آب ,2017  15:24 مساء






تعرّض النجم اللبناني ملحم زين ليلة أمس،  لحادث سير مروّع على طريق ضهر البيدر، بعد أن كان متجهاً لإحياء حفل غنائي في Park Hotel في شتورة، قبل أن تصطدم شاحنة كبير كانت متجهة بعكس السير بسيارة ملحم رباعية الدفع، ما أسفر عن تحطم سيارة ملحم بالإضافة إلى كسر في يده اليمنى.

ملحم الملتزم جداً بمواعيده تجاه جمهوره وبعد الحادث، نُقل إلى مستشفى (خوري) في منطقة زحلة، ولكنّه رفض تأجيل أو الغاء حفله، فخرج من المستشفى وتوجه إلى حفله وما أن رآه جمهوره حتى صفّقوا له ووقفوا له احتراماً لأخلاقه العالية لأنه أصر على إحياء حفله رغم حالته الصحية والكسر الذي بيده.
وبعد خروجه من المستشفى ووصوله إلى حفله، صعد على المسرح واعتذر من جمهوره على التأخير، وقال: (الحمدالله الله لطف فيي من فوق.. الشاحنة كانت متوجهة بعكس السير واصطدمت بسيارتي التي لم يبقَ منها شيئاً إلا "التابوني" الخلفي، أنا نجوت من الحادث بفضلكم أنتم وأعتذر عن التأخير والله يخليلي ياكم).

يجدر الإشارة إلى أنه من حق ملحم تأجيل حفله بسبب الحادث،  إلا أن إصراره على المضي بحفله رغم كسر يده ماهو إلا دليل على أخلاقه المهنية العالية، وشعوره بالمسؤولية تجاه جمهوره والقائمين على حفله.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]