بمساحة إجمالية 2000 متر مربع.. افتتاح وإنارة "الجريدة الإعلانية العملاقة" في دمشق

بمساحة إجمالية 2000 متر مربع.. افتتاح وإنارة "الجريدة الإعلانية العملاقة" في دمشق

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: محليات
29 تموز ,2017  23:40 مساء






قامت شركة نزها اللوجستية بالتعاون مع المؤسسة العربية للإعلان بافتتاح وإنارة أضواء الجريدة الإعلانية العملاقة على واجهات فندق سميراميس بدمشق.
وقال مدير مشروع جريدة المكتب مهند حايك إن الجريدة تمثل وسيلة إعلانية وتوعوية عامة تهدف إلى إعطاء حيز أكبر للإعلان والخدمات في مختلف المجالات المهنية والثقافية والمعلوماتية وهي الأولى من نوعها بالعالم في دليل على الإبداع والابتكار والفكر الخلاق لدى السوريين.
وأوضح حايك أن فكرة الجريدة العملاقة انبثقت من أهمية استثمار الموقع المميز لفندق سميراميس وواجهاته الواسعة المطلة على قلب المدينة حيث قررت جريدة المكتب نقل مضمونها لكل الناس من خلال نشره على جدران الفندق بمساحة إجمالية تبلغ 2000 متر مربع.
بدوره قال مدير عام المؤسسة العربية للإعلان وسيم حمزة: "دائماً نشجع جميع الأعمال التجارية والاقتصادية والأفكار المبدعة والخلاقة كهذه الجريدة التي تعد انجازا اعلانيا متطورا وافتتاحها رسالة إلى العالم بأن إرادة الحياة في سورية هي التي ستنتصر"، مشيراً إلى أن فكرة الجريدة جاءت للاستفادة من الوقت الذي سيتم خلاله إعادة تصميم الفندق للارتقاء به إلى سوية العالمية.
يشار إلى أن الجريدة ستصدر عددا كل ثلاثة أشهر بشكل مبتكر ومضمون متجدد يحمل طابعا تثقيفيا ومساحة مغرية للإعلان والتسويق تضم صوراً ملونة وشرحاً بسيطاً عن المنتجات والخدمات وستكون من مادة الفليكس المستخدمة في الإعلانات الطرقية.
حضر الافتتاح مدير عام شركة نزها اللوجستية ومدير عام مؤسسة الخط الحديدي الحجازي وفعاليات اقتصادية وسياحية وثقافية واعلامية ودينية وعدد من المواطنين.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]