بحسومات تصل الـ40% .. افتتاح الدورة 41 من مهرجان "صنع في سورية" بدمشق

بحسومات تصل الـ40% .. افتتاح الدورة 41 من مهرجان "صنع في سورية" بدمشق

رابط مختصر


المصدر: عاجل - صحف
القسم: إقتصاد - محلي
25 تموز ,2017  08:47 صباحا






بمشاركة 120  شركة صناعية وطنية، افتتحت غرفة صناعة دمشق وريفها مساء أمس الاثنين في صالة الجلاء الرياضية بالمزة، الدورة 41 من مهرجان التسوق الشهري "صنع في سورية".
حيث عرضت الشركات المشاركة في المهرجان في أجنحتها، عشرات الأصناف من المنتجات الغذائية والنسيجية والهندسية والمنظفات والعطورات بعروض وحسومات تصل إلى 40 بالمئة على أسعارها.
فيما أوضح معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك جمال الدين شعيب في تصريح للصحفيين، أن المهرجان المستمر منذ ثلاث سنوات، لاقى ويلاقي إقبالاً من المواطنين مع تقديم المنتجات من الشركات الصناعية إلى المستهلك مباشراً وبتخفيضات تصل إلى 40%، لافتاً إلى أن "الأسعار مناسبة وأقل من الأسواق مع حفاظها على جودتها العالية"، مع الإشارة إلى دعم الحكومة للمنتج الوطني ودعم الصناعة الوطنية.
من جهته عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها محمد أكرم الحلاق، بيّن أن المهرجان مستمر حتى نهاية العام وبداية العام القادم، بفضل اهتمام الشركات الصناعية بتقديم أفضل ما تنتج بأسعار منافسة وحسومات وعروض كبيرة ومغرية للزوار.
من جانبه، عضو مكتب الغرفة طلال قلعه جي أوضح أن المهرجان مستمر بخطة بدأها في رمضان، حيث قدمت الشركات الصناعية من خلاله عروضا مغرية جداً بأكبر جهد لها لترضي المستهلك والمواطن الذي يزور المهرجان وتقدم له العروض والهدايا مجاناً.
بدوره اعتبر نائب رئيس الغرفة محمد كامل سحار، إن المهرجان حقق "قيمة مضافة ومتنوعة" عبر المشاركات المتنوعة الموجودة وإمكانية أن يشتري المستهلك بسعر الجملة، لافتاً إلى أن المهرجان مستمر لتغطية المناطق في دمشق وريفها وجميع المحافظات ضمن خطة لتوزيع دوراته لمدة اسبوع بكل محافظة على التوازي.
وانطلقت أول دورة لمهرجان التسوق الشهري صنع في سورية في 11 نيسان عام 2015، حيث ما زال مستمرا عبر إقامة دوراته في دمشق وعدد من المحافظات السورية الأخرى.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]