الأولمبي السوري يواجه منتخب تركمانستان غداً في تصفيات آسيا

الأولمبي السوري يواجه منتخب تركمانستان غداً في تصفيات آسيا

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: رياضة - محلي
20 تموز ,2017  19:05 مساء






سعى منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم إلى مواصلة انتصاراته في تصفيات بطولة آسيا تحت 23 عاما 2018 في الصين ضمن المجموعة الثالثة المقامة في العاصمة القطرية الدوحة عندما يواجه منتخب تركمانستان غدا عند الخامسة عصرا.
ويدخل المنتخب المباراة منتشيا بفوزه أمس على نظيره الهندي بهدفين دون رد في افتتاح تصفيات المجموعة حيث قدم مباراة جيدة المستوى كان فيها الطرف الأفضل رغم قلة خبرة بعض لاعبيه.
وأبدى مدرب المنتخب حسين عفش سعادته بتحقيق الفوز على منتخب الهند رغم عدم رضاه عن الأداء بشكل عام مشيرا إلى أن المهم في هذه المباريات وخاصة الافتتاحية هو النتيجة فالمباريات الافتتاحية دائما ما تحمل الكثير من الصعوبة.
وأضاف "عندما تلعب أمام فريق مجهول بالنسبة لك فيجب أن تلجأ لمبدأ الحيطة والحذر في الشوط الاول واستيعاب الخطورة لدى الفريق المنافس الذي اتبع الأسلوب الإنكليزي بالكرات الطويلة ورغم صعوبة الأجواء المناخية نجحنا في السيطرة على مجريات الشوط الثاني وسجلنا هدفين".
وسبق للمنتخب أن التقى منتخب تركمانستان في تصفيات آسيا الاولمبية عام 2011 وتعادلا ذهابا بهدفين لمثلهما وفاز منتخبنا إيابا بأربعة أهداف دون رد .
ويختتم المنتخب مبارياته في التصفيات بلقاء منتخب قطر عند الساعة الثامنة من مساء الأحد القادم على أن يتأهل إلى النهائيات أصحاب المراكز الأولى في المجموعات العشر إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحتل المركز الثاني إضافة إلى منتخب الدولة المضيفة.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]