"معرض دمشق الدولي" يتأهب للانطلاق بدورته الـ59

"معرض دمشق الدولي" يتأهب للانطلاق بدورته الـ59

رابط مختصر


المصدر: عاجل - صحف
القسم: محليات
16 تموز ,2017  13:12 مساء






 تشهد أرض مدينة المعارض الجديدة على طريق مطار دمشق الدولي يومياً، تحضيرات مكثفة وورشات عمل استعداداً لإنجاز دورة جديدة من فعاليات المعرض، المقرر إقامتها في الـ17 من آب القادم، بعد انقطاع دام خمس سنوات.
وتنقسم مراحل العمل في مدينة المعارض لاستقبال الدورة الـ59 من معرض دمشق الدولي، إلى مرحلة تجهيز البنى التحتية للأجنحة ومنصات العرض ومرحلة تجهيز أرض مدينة المعارض من كهرباء وماء وأرصفة ومساحات خضراء واتصالات ونوافير المياه الراقصة، وذلك وفق المدير العام للمؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية فارس كرتلي.
حيث أشار كرتلي إلى الجهود المضاعفة على مدار الساعة من قبل كادر المؤسسة العامة للمعارض وورشات العمل الخاصة بها، إضافة لورشات المؤسسة العامة للبناء والسورية للاتصالات ومحافظة ريف دمشق وعدد من شركات القطاع العام والخاص للإسراع بإنجاز كل التجهيزات حتى الأول من شهر آب القادم.
كرتلي لفت إلى أن تجهيز الأجنحة يسير بوتيرة عالية، ليتم تسليمها لكل القطاعات خلال الفترة القادمة خاصة الأجنحة التخصصية المرافقة لمعرض دمشق الدولي، ومنها معرض الزهور الذي كان يقام سابقاً في حديقة تشرين ومعرض الكتاب وغيرهما، ليتمكن القائمون على هذه المعارض من تجهيزها ووضع الأدوات اللازمة لهم منذ بداية شهر آب القادم.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]