شابة الـ15 عاما تتحدى القوانين الكندية.. وتؤكد: من حقي أن أفتخر بسوريتي

شابة الـ15 عاما تتحدى القوانين الكندية.. وتؤكد: من حقي أن أفتخر بسوريتي

رابط مختصر


المصدر: عاجل - أروى شبيب
القسم: منوعات
15 تموز ,2017  18:38 مساء






انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لشابة سورية رفعت العلم السوري في شلالات نياجارا في كندا متحدية القوانين التي تحظر رفع العلم في المنطقة الحدودية مع أمريكا، حيث تقع الشلالات بين مدينة نياجارا في ولاية نيويورك الأمريكية ومدينة نياجارا في مقاطعة اونتاريو الكندية.
صفحات الفيس التي ضجت بالصور لم تذكر أي معلومات عن الشابة ولم تذكر حتى اسمها، واصفة إياها بالفارسة السورية التي تتحدى بعلمها العالم.
وفي متابعة شبكة عاجل للخبر تمكنا من الوصول إلى صاحبة الصور، وهي الشابة علا البرازي.
علا وفي حديث خاص لشبكة عاجل أوضحت أنها من مواليد 2002 دمشق، وأنها طالبة في الصف الحادي عشر الثانوي في مدرسة اﻷمل بمدينة حمص، حيث تقطن مع عائلتها.
وحول رفع العلم أكدت علا أن العلم السوري بمثابة هويتها اﻷولى وهو مرافق لها في كل رحلاتها، مبينة أنها كانت في زيارة لأقاربها في كندا عندما قامت بزيارة الشلالات ورفعت علم بلادها الذي تفتخر وتعتز به، قائلة: "أنا سورية وأينما ذهبت أفتخر بسوريتي ووطني وعلمي أمام كل العالم".
وحول تحديها للقوانين، قالت علا: "ليس من حق أي أحد أن يمنعني من الافتخار بعلمي ورفعه في كل مكان أستطيع السفر إليه في العالم"، مؤكدة: "أينما ذهبت سأرفع علم بلادي سورية ولن يستطيع أحد منعي من ذلك".


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]