فيصل القاسم "يكوع".. فهل ينسى السوريون..؟

فيصل القاسم "يكوع".. فهل ينسى السوريون..؟

رابط مختصر


المصدر: عاجل - رصد
القسم: سياسة - محلي
11 تموز ,2017  02:14 صباحا






قال مقدم البرامج "فيصل القاسم" الذي يصنف نفسه على إنه "معارضا" للحكومة السورية "بعد أن أصبح المخطط مفضوحاً تماماً، على السوريين جميعاً أن يشكروا ربهم أن هياكل الدولة السورية مازالت موجودة"، لافتا إلى أن السوريين عليهم أيضا أن " يشكروا كل الجهات التي منعت سقوط الدولة, انظروا الى البلدان العربية التي سقطت فيها الدولة اين اصبحت".
قاسم كتب أيضا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "من السهل جداً ان تقضي على الدولة لكن من الصعب جداً ان تبني دولة... لاحظوا كيف انتهت الدولة الصومالية وكيف استمرأ الصوماليون العيش بلا دولة"، مضيفا "على السوريين جميعاً ان يحافظوا على هياكل الدولة بأسنانهم، وان يعلموا ان الدولة شيء والحكومة شيء آخر تماما"، كما ختم تدوينته بالقول : "وليعلموا ايضاً ان اسوأ انواع الدول افضل من لا دولة. وليعلموا ايضاً ان اهم اختراع انساني منذ مئات السنين هو الدولة".
كلام مقدم البرامج في قناة الجزيرة القطرية جاء بعد سنوات من التحريض على القتل المباشر للسوريين من قبل التنظيمات الإرهابية التي دعمها من خلال برنامجه الشهير "الاتجاه المعاكس"، ويأتي هذا الكلام بعد ان ابتعد قاسم عن تقديم البرنامج منذ بداية "الأزمة القطرية"، علما إن الدول المحاصرة لقطر طلبت أن يتم إغلاق قناة الجزيرة كواحد من شروط لحل الأزمة مع الدوحة.

 


الكلمات المفتاحية: فيصل القاسم قناة الجزيرة قطر

أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]