بالصور.. ببكاء هيستيري.. غادة عبد الرازق تعتذر من جمهورها!

بالصور.. ببكاء هيستيري.. غادة عبد الرازق تعتذر من جمهورها!

رابط مختصر


المصدر: عاجل - رصد
القسم: فنون - عربي
05 تموز ,2017  18:09 مساء






اعتذرت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق لجمهورها عن الفيديو المثير للجدل الذي نشرته على صفحتها على إنستغرام مطلع الشهر الجاري، قائلةً: "أنا آسفة جداً، وأوعدكم إنها مش هتتكرر تاني"، معتبرة أن تلك الأزمة كانت "اختباراً من الله لها".
وفي فيديو نشرته على صفحتها الرسمية على فيسبوك قالت أنها أخطأت، مضيفة: "أنا أسفة جداً، أسفة لجمهوري، وأسفة للناس، وأسفة لبلدي ولفني"، وأنها لم تقصد مطلقاً أن تقلل من نفسها أو تعمل أي شيء خاطئ.
وعما تداوله رواد الشبكات الاجتماعية عن أنها كانت في حالة سكر في الفيديو المثير، قالت عبد الرازق أنها تتلقى دواء منذ 22 عاماً، وأنه دواء نفسي، يصيبها بالدوار، لافتةً إلى أنها لم تنتبه للتعليقات، لأنها لا تستطيع القراءة دون نظارة.
وتابعت القول وهي في حالة بكاء هيستيرية: "أحترم نفسي واسمي وأهلي وبلدي منذ 26 عاماً، وأحترم كل حاجة حولي، لم أخطئ في حياتي، لكني لست ملاكاً، أخطأت يومها فعلاً لأنني كنت مرهقة طول اليوم ورجعت بالليل وتناولت دواء، ومعروف أن الأدوية النفسية تسبب حالة هذيان".
واستكملت: "أناس كثيرون قالوا لي أن أقول إنه مفبرك، لكن لم أستطع أن أقول ذلك لأنني لم أصدق الكذبة".
وكان فيديو Live نشرته عبد الرازق، مساء الجمعة 30 حزيران، على إنستغرام أثار جدلاً واسعاً على الشبكات الاجتماعية، كما تصدر قائمة ترند تويتر بأكثر من 25 ألف تغريدة، وذلك بعد ظهور جزء من صدرها عارياً.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]