"دي ماريا".. الريالي الوحيد المسموح بدخوله لـ "زفاف ميسي"

"دي ماريا".. الريالي الوحيد المسموح بدخوله لـ "زفاف ميسي"

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: رياضة - دولي
30 حزيران ,2017  23:46 مساء






دعا النجم ليونيل ميسي، جناح ريال مدريد السابق وباريس سان جيرمان الحالي، أنخيل دي ماريا، لحضور حفل زفافه، ليصبح اللاعب الوحيد الذي سبق أن ارتدى قميص الريال في حفل زفاف البرغوث
ويحتفل ميسي الذي أتم السبت الماضي عامه الثلاثين، بعقد قرانه من صديقته وأم ولديه أنتونيلا روكوتزو، اليوم الجمعة، في حفل يضم لائحة المدعوين إليه لاعبين مثل الأوروغوياني لويس سواريز، والبرازيلي نيمار، بالإضافة إلى لاعبي النادي الكاتالوني السابقين أمثال، كارليس بويول، وصامويل إيتو، وسيسك فابريغاس.
ويحضر من المنتخب الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، وإيزيكييل لافيتزي.
وقامت الشرطة المحلية بإجراءات أمنية مشددة من أجل تأمين مطار "يسلاس مالبيناس" الدولي في مدينة روساريو، الذي سيشهد قدوم الرحلات الخاصة بالمدعوين.
وينزل المدعوون في "سيتي سنتر"، وهو مجمع فخم يضم فندقا وكازينو، حيث سيقام أيضا حفل الزفاف الذي سيجعل ميسي ينسى ولو لفترة قصيرة مشكلاته مع السلطات المالية الإسبانية، التي تلاحقه بتهمة التهرب من دفع الضرائب.
يذكر أن ميسي وأنتونيلا كانا قد أعلنا عن علاقتهما على الملأ في العام 2007، قبل أن تنتقل أنتونيلا للعيش مع النجم الأرجنتيني في برشلونة العام 2010، وحاليا لديهما تياغو (4 سنوات) وماتيو (عام واحد).


الكلمات المفتاحية: دي ماريا ميسي ريال مدريد

أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]