بين مسؤولي حلب والوزير.. رغيف الخبز على طاولة النقاش

بين مسؤولي حلب والوزير.. رغيف الخبز على طاولة النقاش

رابط مختصر


المصدر: عاجل - وليد هنايا
القسم: إقتصاد - محلي
15 حزيران ,2017  17:40 مساء






عقد الدكتور عبد الله الغربي وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك وحسين دياب محافظ حلب اليوم اجتماعا مع الاسرة التموينية والزراعية في حلب.
وأكد الوزير الغربي أن المطلوب مضاعفة الجهود وتكثيف العمل لتوفير الخدمات للمواطنين وتحسين أوضاعهم المعيشية، مؤكدا على أن العمل سيتم لتأهيل 8 أفران في ريف حلب منها 4 أفران سيتم تأهيلها وتشغيلها على وجه السرعة بالإضافة لتشغيل 3 خطوط انتاج جديدة في افران المدينة منها خط في مخبز هنانو وآخر في مخبز قاضي عسكر بطاقة يومية 15 طن بإضافة.
وشدد الغربي على ضرورة العمل على تأهيل وافتتاح المزيد من صالات السورية للتجارة والاستمرار بتوزيع الخبز والمواد التموينية عبر السيارات الجوالة لتوفيرها للمواطنين بأسعار مناسبة وجودة عالية، لافتا إلى ضرورة ضبط الأسواق والتعامل بكل حزم مع حالات الغش والتلاعب بقوت المواطن
من جانبه أشار محافظ حلب إلى أن إعادة تفعيل مخبزي هنانو وقاضي عسكر هي خطوة هامة لتأمين الرغيف لشريحة واسعة من المواطنين المقيمين في الأحياء القريبة من المخبزين ومنوها إلى أن جهود المحافظة مستمرة للنهوض بالواقع الخدمي و التمويني و المعيشي في المحافظة.
وأكد  دياب الحرص على تأمين كافة مستلزمات و احتياجات المواطن المعيشية و بأسعار مناسبة و منافسة من خلال مؤسسات التدخل الإيجابي، كما تمت مناقشة آلية تسويق و استلام الحبوب
يشار إلى أن الوزير الغربي كان قد تفقد في وقت سابق من اليوم عددا من مراكز استلام الحبوب والمطاحن في المدينة.

 


الكلمات المفتاحية: عبد الله الغربي حسين دياب حلب

أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]