في السويداء.. تخفيضات في صالة المؤسسة العامة للتجارة

في السويداء.. تخفيضات في صالة المؤسسة العامة للتجارة

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: إقتصاد - محلي
13 حزيران ,2017  20:11 مساء






أعلنت مديرة فرع المؤسسة السورية للتجارة بالسويداء عن إجراء تخفيضات جديدة على أسعار مواد السكر والسمون والزيوت بما يخدم توفير احتياجات المواطنين منها.
وأوضحت المهندسة هيام القطامي أنه تم تخفيض سعر كيلو السكر المعبأ ضمن أكياس إلى 300 ليرة وغير المعبأ إلى 280 ليرة وأسعار الزيوت والسمون بنسب تتراوح بين 5 و 10 بالمئة لافتة إلى استمرار المؤسسة عبر منافذها بطرح هذه المواد وغيرها من المواد الغذائية الضرورية بكميات جديدة وأسعار مخفضة عن السوق.
ولفتت القطامي إلى بدء الفرع أيضاً أعمال ترميم صالتي بيع شهبا وصلخد ضمن خطة لترميم 12صالة بالمحافظة بهدف تحسين مواصفاتها بما يتناسب وأذواق المستهلكين إضافة للتجهيز حالياً لافتتاح منافذ بيع جديدة في شعف وبريكة والبثينة ومقر كلية الآداب في بلدة عريقة.
كما اشارت إلى رغبة الفرع بالتعاقد مع عمال مؤقتين لمدة ثلاثة أشهر لشغل أعمال العتالة حيث تستقبل طلبات الراغبين من الذكور الذين تنطبق عليهم الشروط المطلوبة اعتباراً من اليوم مبينة انه يمكن للراغبين بالتقدم للمسابقة المركزية التي أعلنت عنها الإدارة العامة للمؤسسة لوظيفة سائقين تقديم طلباتهم للفرع اعتباراً من الثامن عشر من الشهر الجاري ولغاية الثاني من الشهر القادم.
يشار إلى أن عدد منافذ بيع فرع المؤسسة السورية للتجارة بالسويداء يبلغ 75 منفذاً إضافة لثلاث صالات لبيع الجملة.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]