بدأت حكايته بـ"الدعارة" وانتهت بالطعن.. جريمة قتل مروعة بالمزة!

بدأت حكايته بـ"الدعارة" وانتهت بالطعن.. جريمة قتل مروعة بالمزة!

رابط مختصر


المصدر: عاجل - صحف
القسم: محليات
06 حزيران ,2017  15:39 مساء






عثرت الجهات المختصة على جثة تعود لرجل بالعقد الخامس من العمر مقتولاً ضمن منزل مستأجر في منطقة المزة بدمشق، ولوحظ أن الجثة مصابة بعدة طعنات في الظهر والرأس.
صحيفة الثورة نقلت عن مصادرها أن تقصي وجمع المعلومات كشف أن الجثة تعود لشخص من أرباب السوابق بجرم اللواطة، وبالمتابعة تمكن فرع الأمن الجنائي في دمشق من إلقاء القبض على المدعو ( ع ، ص)، وبالتحقيق معه اعترف بوجود علاقة تربطه بالمجني عليه، وأنهما كانا يستدرجان الشبان والفتيات إلى منزل المغدور بقصد ممارسة الدعارة واللواطة فيما بينهم، وأنكر علاقته أو علمه بمقتل المغدور، وبعد التحقيقات الأولية تم تقديم المذكور للقضاء.
كما ألقى فرع الأمن الجنائي القبض على المدعو ( غ ، د )، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على ارتكاب جريمة القتل بالاشتراك مع صديقه المقبوض عليه ( ح ، ح ) الذي اعترف باشتراكه بالجريمة نتيجة إلحاح المغدور عليه بإجراء فعل اللواطة معه، حيث اتفق الاثنان على التخلص منه، وأثناء وجودهما في منزله أقدما على طعنه عدة طعنات في رقبته وظهره، وقاما بضربه بمطرقة حديدية على رأسه حتى فارق الحياة .
كما اعترفا بسرقة أربعة جوالات عائدة للمغدور وبيعها بمبلغ عشرة آلاف ليرة سورية ، وسرقة مبلغ / 522.000/ل.س خمسمائة واثنان وعشرون ألف ليرة سورية كان موجود ضمن حقيبة في  منزله.
هذا وتم استرداد جهاز جوال عائد للمغدور، وسلمت الجثة إلى ذويها، ويجري العمل على تقديم مرتكبي الجريمة مع المصادرات إلى القضاء لينالا جزاءهما.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]