"فلاي داماس" تطلق رحلتها الأولى من دمشق إلى مطار السليمانية العراقي

"فلاي داماس" تطلق رحلتها الأولى من دمشق إلى مطار السليمانية العراقي

رابط مختصر


المصدر: عاجل - صحف
القسم: إقتصاد - محلي
20 أيار ,2017  12:32 صباحا






أكد مدير عام مطار السليمانية في العراق طاهر عبد الله قادر، أنه سيتم تقديم التسهيلات اللازمة للحركة الجوية بين دمشق والسليمانية وأربيل بما يعزز العلاقات والتبادل التجاري لمصلحة الطرفين.
وفي مؤتمر صحفي عقد في مطار السليمانية، أوضح رئيس مجلس إدارة شركة فلاي داماس عمار القادري أهمية إطلاق هذه الرحلة في إطار خطة الشركة لتوسيع نطاق عملها ومحطاتها إلى مختلف البلدان والمدن وتشغيل أكبر عدد من الرحلات، لافتا إلى أن تسيير مثل هذه الرحلات يعد تحديا للظروف الصعبة التي فرضتها الحرب الإرهابية على سورية.
وأشار القادري إلى أن الدعم والتسهيلات التي تقدمها الحكومة السورية للقطاع الخاص العامل في هذا المجال أسهم بتجاوز هذه الصعوبات من خلال تسيير رحلات إلى مختلف المدن لتقديم خدمات للمسافرين وتسهيل قدوم المستثمرين ورجال الأعمال إلى سورية.
من ناحيته، بين مدير عام شركة فلاي داماس سامر دهني أن الشركة تعمل على زيادة عدد الرحلات مستقبلا وفتح خطوط جوية جديدة، مشيراً إلى الجهود المبذولة لإنجاح هذه الرحلة التي تسهم في تعزيز أواصر العلاقة والتواصل المشترك وتسهيل سفر السوريين والعراقيين بالاتجاهين.
ويأتي إطلاق هذه الرحلة بحسب أيمن اراغيلي المدير التجاري للشركة في إطار تطوير عمل الشركة وتوسيع نطاق رحلاتها خارجيا إلى البلدان المجاورة، مشيرا إلى ان الرحلة إلى السليمانية ستكون أسبوعية كل يوم جمعة إضافة إلى خدمة نقل المسافرين من مطار السليمانية إلى مدينة أربيل التي تبعد 220 كيلومترا عنها عبر حافلات خاصة.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]