مجزرة جديدة لإرهابيي "داعش" بريف حماة.. وتفاصيل الهجوم بالصور؟

مجزرة جديدة لإرهابيي "داعش" بريف حماة.. وتفاصيل الهجوم بالصور؟

رابط مختصر


المصدر: عاجل - رصد
القسم: سياسة - محلي
18 أيار ,2017  18:14 مساء






ارتكب إرهابيو تنظيم "داعش" مجزرة بحق الأهالي راح ضحيتها العديد من الشهداء والجرحى في قرية عقارب الصافية شرق مدينة سلمية بنحو 17 كم.
حيث هاجم عدد كبير من إرهابيي "داعش" الأهالي في قرية عقارب الصافية فجر اليوم، واقتحموا عددا من المنازل المنتشرة على الأطراف الجنوبية للقرية قبل أن تتدخل وحدات الجيش العربي السوري ومجموعات الدفاع الشعبية وتمنعهم من الدخول إلى وسط القرية.
وخاضت وحدات الجيش  فجر اليوم اشتباكات عنيفة مع مجموعات "داعش" التي تسللت من الجهة الجنوبية لقرية عقارب الصافية، وأدت المواجهات إلى مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وفرار من تبقى منهم باتجاه عمق البادية.
وقامت المجموعات الإرهابية بقتل العديد من الأهالي بينهم أطفال ونساء والتنكيل بجثثهم وسرقة ونهب محتويات منازلهم.
مدير مشفى سلمية الوطني الدكتور نوفل سفر أكد وصول المزيد من جثامين الشهداء بعد ظهر اليوم إلى المشفى، وأشار إلى أن عدد الجثامين بلغ 52 بينهم 15 طفلا أعمارهم تتراوح بين 3 سنوات و 13 سنة، ولفت إلى أن عدد الجرحى الذين استقبلهم المشفى من قرية عقارب الصافية زاد على 100 جريح أغلبهم من الأطفال والنساء.
وتقع قرية عقارب الصافية على أطراف بادية مدينة سلمية حيث تنتشر في القرى المجاورة لها مجموعات إرهابية من تنظيم "داعش" تهاجم الأهالي وتسطو على منازلهم وترتكب المجازر بحقهم.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]