في السويداء.. اختتام فعاليات مهرجان التسوق الشهري "صنع في سورية"

في السويداء.. اختتام فعاليات مهرجان التسوق الشهري "صنع في سورية"

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: محليات
14 أيار ,2017  13:35 مساء






اختتمت مساء اليوم في صالة الباسل الرياضية بمدينة السويداء فعاليات مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها بمشاركة 110 شركات من كبرى الشركات الصناعية الوطنية وشكل المهرجان الذي استمر على مدى أسبوع حاجياتهم المختلفة والحصول على منتج بجودة عالية وبأسعار منافسة.
وأشار مدير المهرجان “محمد عمر”  إلى أن المهرجان شهد إقبالاً لافتاً من قبل المواطنين وتميز بالحسومات الكبيرة التي وصلت إلى 50 بالمئة بالإضافة إلى الهدايا المتميزة التي جرى تقديمها من غرفة صناعة دمشق وريفها حيث تم السحب على ميداليتين ذهبيتين خلال أيام المهرجان ونحو “50” جائزة ترضية مقدمة من الشركات المشاركة للزوار بالإضافة إلى قسائم شراء خاصة بأسر الشهداء وصلت قيمتها إلى “500 ” ألف ليرة .
وبين عمر أن المهرجان حقق الغاية منه وهي التواصل المباشر بين الصناعي والمستهلك وإتاحة الفرصة أمام المستهلك للحصول على المنتج بشكل مباشر ودون وسيط وكذلك تشجيع الصناعة الوطنية السورية التي أثبتت أنها تمتلك كل عوامل القوة والصمود بالرغم من كل ظروف الحصار الاقتصادي على  بلدنا .
يشار إلى أن المهرجان انطلق في الرابع من شهر أيار الجاري وأولى دوراته كانت قد انطلقت في شهر نيسان من العام الماضي 2015 وتقام دورات المهرجان بشكل ثابت في إحدى محافظات دمشق وطرطوس واللاذقية والسويداء .


الكلمات المفتاحية: السويداء صنع في سورية

أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]