توزيع مساعدات روسية لمئات العائلات في درعا

توزيع مساعدات روسية لمئات العائلات في درعا

رابط مختصر


المصدر: عاجل - فراس الأحمد
القسم: محليات
11 أيار ,2017  17:56 مساء






وزعت محافظة درعا اليوم مساعدات إنسانية مقدمة من الحكومة الروسية لأهالي 700 عائلة من المهجرين والفقراء وذوي الشهداء من أهالي مدينة درعا والمهجرين المقيمين في إحياء الكاشف والسبيل والضاحية.
وتضمنت المساعدات سلل غذائية فردية إضافة لـ100 هدية مقدمة للأطفال.
كما استقبل اهالي وطلاب المدينة الضيوف في مبنى كلية الإقتصاد وأكد عواد سويدان نائب رئيس المكتب التنفيذي بدرعا في تصريح لشبكة عاجل الإخبارية أن المساعدات الروسية تؤكد على عمق العلاقات السورية مع الأصدقاء الروس وجمهورية روسيا الاتحادية في مواجهة المشروع الإرهابي، مشيدا بدور روسيا جيشا وشعبا وقيادة في دعم سورية لمواجهة الإرهاب.
كما أشار ياسر نصير عضو قيادة فرع درعا لحزب البعث أن العلاقات الروسية متحذرة وقديمة ومبنية على أسس قوية ومتينة، مشيرا إلى أن  درعا ستبقى صامدة بوجه جميع أشكال العدوان الإرهابي  مشيداً بوعي القيادة السياسية لمايخطط له على الحدود الإردنية
بدوره العقيد الروسي الكسندر بيرسوف ممثل  مركز المصالحة الروسية لفت إلى أن هذه المساعدات المقدمة للأهالي هدفها تخفيف المعاناة عن الأهالي الذين يعانون الضغط والاعتداءات من قبل المجموعات المسلحة التي تستهدف المناطق بشكل متكرر إضافة لدعم صمود  درعا في ظل تصدرها المشهد الميداني.
وعبر أهالي المدينة والمهجرين عن شكرهم للمساعدات المقدمة لهم مشيدين بدور الحكومة الروسية في الدعم العسكري والإنساني والسياسي لسورية.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]