مليار ليرة لخدمات مدينة حماة.. والتفاصيل؟

مقالات متعلقة

مليار ليرة لخدمات مدينة حماة.. والتفاصيل؟

رابط مختصر


المصدر: عاجل ـ سانا
القسم: محليات
09 أيار ,2017  20:07 مساء






ناقش مجلس الوزراء في جلسته الأسبوعية اليوم برئاسة المهندس عماد خميس رئيس المجلس مشروع قانون حماية الثروة الحيوانية ووافق على رفعه إلى الجهات المعنية لاستكمال أسباب صدوره.
وطلب المجلس من وزارة الإدارة المحلية الحصول على موافقة مجلس الوزراء فيما يتعلق بتنظيم فعاليات لتكريم ذوي الشهداء تتضمن كل المعلومات المتعلقة بهذا النشاط لضمان خروجه بالشكل اللائق.
كما طلب المجلس من جميع الوزارات تنظيم زيارات منسقة زمنيا إلى منطقة الزبداني بما فيها وادي بردى والعناية بمستوى الخدمات العامة وتنظيم فعاليات متنوعة وإعادة تشغيل كل المنشآت الحكومية وتقديم التسهيلات لكل من يرغب بتشغيل منشاته السياحية إضافة إلى إعادة الحيوية للقطاع الزراعي في ظل التوجه الحكومي المتعلق بتوزيع غراس الأشجار المثمرة في المنطقة مجانا لكل من تضرر مشروعه الزراعي بفعل الإرهاب.
وطلب المجلس من وزارة السياحة الوقوف على واقع المنشات السياحية المتوقفة والمتعثرة من اجل اجتراح الحلول لعودة إقلاعها وتقديم التسهيلات اللازمة للمستثمرين في القطاع الخاص السياحي نظرا للبعد الاقتصادي والاجتماعي والخدمي لهذا القطاع.
ووافق المجلس على الآلية الجديدة المقدمة من وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك فيما يخص استلام بعض الجهات العامة نسبة 15 بالمئة من السلع والمواد التي يستوردها القطاع الخاص بحيث تحقق هذه الالية المرونة والسرعة في استلام المواد ونقلها إلى أماكن إنتاجها واستهلاكها ليحقق هذا الإجراء الهدف المرجو منه.
كما وافق المجلس على تخصيص مبلغ مليار ليرة سورية من الإيرادات المحلية لمصلحة محافظة حماة لدعم الموازنة المستقلة بهدف تحسين الواقع الخدمي وانجاز بعض المشروعات المتعلقة بالخدمات العامة.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]