احتدام المنافسة بين ريال مدريد وبرشلونة

مقالات متعلقة

احتدام المنافسة بين ريال مدريد وبرشلونة

رابط مختصر


المصدر: عاجل - صحف
القسم: رياضة - دولي
27 نيسان ,2017  04:54 صباحا






سحق برشلونة منافسه أوساسونا أمس بنتيجة 7-1، في لقاء شهد تسجيل ليونيل ميسي وأندريه جوميز وباكو الكاسير لهدفين لكل منهم، ليبتعد الفائز في صدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد.
وسجل خافيير ماسكيرانو أول أهدافه على الإطلاق مع الفريق من ركلة جزاء، ليبني الفريق الكتالوني على انتصاره في قمة الدوري الإسباني أمام ريال يوم الأحد الماضي، ويبتعد بفارق واضح عن أقرب مطارديه الذي يواجه ديبورتيفو لاكورونيا حاليا. ويملك ريال مباراتين مؤجلتين.
حيث افتتح ميسي التسجيل بعد مجهود فردي ومراوغة، قبل أن يرسل الكرة من فوق رأس سلفاتوري سيريغو حارس أوساسونا، قبل أن يسدد جوميز مباشرة إثر تمريرة عرضية من إيفان راكيتيتش.
وانطلق روبرتو توريس للحاق بركلة حرة مع بداية الشوط الثاني ليقلص الفارق لصالح أوساسونا، إلا أن برشلونة أخرج كل ما في جعبته، واكتسح اللقاء بوابل من الأهداف ليترك الضيوف في قاع جدول الترتيب وعلى شفا الهبوط.
وفي جانب آخر، كسح ريال مدريد منافسه ديبورتيفو لاكورونيا 6-2 ليتساوى في النقاط مع برشلونة، في صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
وتصدر إيسكو العرض وهز الشباك مع زميله جيمس رودريغيز، الذي سجل ثنائية وألفارو موراتا ولوكتس فاسكيز والبديل كاسيميرو.
ومع إيقاف سيرجيو راموس وإصابة غاريث بيل أجرى المدرب زين الدين زيدان تسعة تغييرات لكن بدلاء ريال مدريد تلاعبو بالمنافس الذي سجل له فلورين أندوني وخوسيلو.
ويملك ريال مدريد 78 نقطة من 33 مباراة، وهو نفس رصيد برشلونة الذي لعب 34 مباراة.
 


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]