الأسهم الأوروبية ترتفع في تعاملاتها المبكرة

الأسهم الأوروبية ترتفع في تعاملاتها المبكرة

رابط مختصر


المصدر: عاجل - وكالات
القسم: إقتصاد - دولي
25 نيسان ,2017  15:06 مساء






رست الأسهم الأوروبية اليوم في المنطقة الخضراء مسجلة ارتفاعاً إثر إبرام الصفقات والأرباح التي سجلتها في التعاملات المبكرة اليوم مع عودة التركيز إلى العوامل الأساسية وبعيداً عن السياسة.
مؤشر ستوكس 600 الأوروبي زاد 0.1% متجهاً لتحقيق مكاسب للجلسة الخامسة على التوالي، واستقر مؤشر كاك 40 الفرنسي بعد أن صعد أكثر من 4% أمس إثر فوز مرشح الوسط إيمانويل ماكرون بالجولة الأولى من انتخابات الرئاسة الفرنسية.
وارتفعت أسهم إيه.إم.إس 16.3% لتصل إلى مستوى قياسي بعد أن أعلنت شركة صناعة الرقائق عن إيرادات عالية تجاوزت توقعاتها للربع الأول من العام الخالي، معربةً عن هدفها لرفع إيراداتها في النصف الأول من العام.
وتعززت أسهم فولفو بعد نتائج فاقت التوقعات للربع الأول هي الأخرى ليرتفع السهم 6%، واستفادت الأسهم من نشاط الدمج والاستحواذ ليقفز سهم كريستيان ديور للمنتجات الفاخرة 12% مسجلاً أعلى مستوياته على الإطلاق بعد صفقة شراء.
فقد أعلنت إل.في.إم.إتش ورجل الأعمال الملياردير برنار أرنو عن صفقة لتبسيط علاقتهما مع كريستيان ديون عن طريق شراء حصص مساهمي الأقلية وذلك بهدف تعزيز أرباح إل.في.إم.إتش، وسجلت أسهم إل.في.إم.إتش مستوى قياسي وارتفعت 3.3%.
 


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]