اتصالات حماة تكشف لعاجل أسباب سوء خدمة الانترنت

اتصالات حماة تكشف لعاجل أسباب سوء خدمة الانترنت

رابط مختصر


المصدر: عاجل - محمد أيمن الفاعل
القسم: محليات
15 نيسان ,2017  21:18 مساء






أكد  المهندس حسون حوّا رئيس شعبة النقل الرقمي في اتصالات حماة لشبكة عاجل الإخبارية  أن خدمة الانترنت في كافة مناطق المحافظة تعتبر "ممتازة ولا اختناقات فنية فيها ".
لافتاً إلى أنها  تبقى كذلك حتى  مع توسيع عدد المقاسم  في كافة المناطق كمقسم هاتف القوتلي و الحاضر بـ 20 غيغا لكل منهما و 2 غيغا لحي البعث ، تلك المقاسم التي تعتبر الرئيسية في حماة  و غيرها تعتبر فرعية تتصل معها و مع دمشق .
حوّا  ردّ على من يشتكي من فصل خدمة الانترنت أو ضعفها بأن هذا يعود لأسباب ثلاث هي التمديد الداخلي للهاتف الأرضي حيث يجب للحصول على خدمة جيدة  فصل خط الهاتف الأرضي عن التمديد الداخلي للخدمة ، أمّا ثاني أسباب سوء الخدمة فيعود إلى تعطل خط الهاتف الأرضي لسبب ما (كهطول الأمطار أوغيرها من الأسباب مثل وجود تماس مع خط الكهرباء أو الخط الواصل من علبة الهاتف إلى منزل المشترك) و اختتم حوّا  آخر أسباب سوء خدمة الانترنت بعطل في البوابة  أو الراوتر.
الجدير ذكره أن الشركة السورية للاتصالات  كان قد زادت أجور خدمة الانترنت تراسل (ADSL) إعتباراً من أول شهر نيسان الجاري  منوّهةً  عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك أن "الزيادة جاءت لضمان استمرارية خدماتها بجودة تتناسب مع حاجات وتطلعات مشتركيها و أن هذا التعديل جاء ليغطي ارتفاع التكاليف التي يتم إنفاقها  لتقديم الخدمة وإتاحتها  للمشتركين".


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]