بتوجبه من الرئيس اﻷسد.. وفد حكومي يبدأ زيارة عمل إلى طرطوس.. والتفاصيل؟

بتوجبه من الرئيس اﻷسد.. وفد حكومي يبدأ زيارة عمل إلى طرطوس.. والتفاصيل؟

رابط مختصر


المصدر: عاجل - هيثم يوسف
القسم: محليات
13 نيسان ,2017  21:37 مساء






بتوجيه من الرئيس بشار الأسد، زار وفد حكومي برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء محافظة طرطوس لمتابعة الواقع التنموي والخدمي في المحافظة وافتتاح عدد من المشاريع التنموية والخدمية فيها.
مراسل شبكة عاجل الإخبارية أشار إلى أن الوفد الحكومي التقى اليوم مع أعضاء وقيادة الفرع والمكتب التنفيذي لمجلس المحافظة ومدينة طرطوس.
وخلال اللقاء أشار رئيس مجلس الوزراء عماد خميس إلى أن هدف الزيارة تنموي شامل وعلى كافة الأصعدة، معتبراً أن "هذه المرحلة الاستثنائية تتطلب عملا وجهدا غير عادي بالتعاون مع الجميع كفريق عمل واحد".
وأكد خميس أن الحكومة ستعمل على تمويل كافة المشاريع التنموية والزراعية والتي تهدف لدفع عملية الانتاج، ومنها تيسير القروض.
لافتاُ إلى أهمية طرطوس وامتلاكها للكوادر والكفاءات المميزة، مشددا على دور الوحدات الادارية والمجتمع الأهلي وصولاً للتنمية الشاملة على كل الأصعدة.
من جانبه وخلال اللقاء عرض كل من أمين الفرع ومحافظ طرطوس واقع المحافظة من كل النواحي الخدمية والاقتصادية والسياحية والزراعية، مشددين على ضرورة تقديم الدعم وخاصة لمشاريع أسر الشهداء.
هذا وقد أكد مراسل شبكة عاجل أن الزيارة ستستغرق 5 أيام، سيقوم خلالها الوفد بعدد من الجولات واللقاءات، إضافة لتدشين مشاريع جديدة، لافتاً إلى أن الوفد يضم مع رئيس مجلس الوزراء 11 وزيراً.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]