مصر تؤكد جهوزيتها لاستضافة البطولة العربية للأندية

مصر تؤكد جهوزيتها لاستضافة البطولة العربية للأندية

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: رياضة - عربي
09 نيسان ,2017  15:28 مساء






أكد وزير الشباب والرياضة المصري خالد عبد العزيز أن مصر مستعدة لاستضافة بطولة الأندية العربية متوقعاً نجاحها بشكل كبير في ظل مشاركة أكبر الفرق العربية فيها.
وأكد عبد العزيز خلال مؤتمر صحفي أخير أن مباريات البطولة ستشهد حضوراً جماهيرياً مكثفاً، حيث ستقام البطولة العربية في الفترة من بين 20 تموز وحتى 5 آب المقبلين، بمشاركة 12 نادياً هي الأهلي والزمالك من مصر، حسين داي الجزائري، الترجي التونسي، الفتح الرباطي المغربي، المريخ السوداني، النصر والهلال من السعودية، والعين الإماراتي، والفيصلي الأردني، نفط الوسط العراقي، والعهد اللبناني.
وتجري قرعة البطولة يوم 2 أيار المقبل، حيث سيتم توزيع الفرق المشاركة فيها على 3 مجموعات وتقام مباريات المجموعة الأولى بالقاهرة والثانية والثالثة بالإسكندرية.
من جانبه، أكد رئيس اتحاد الكرة المصري هاني أبوريدة خلال المؤتمر أن البطولة العربية ستعيد السياحة العربية للبلاد من جديد، مشيراً إلى أن بعض الجماهير من الدول العربية بدأت في حجز الفنادق من الآن.
ولفت أبوريدة إلى أن الاجتماع التنسيقي للبطولة والذي عقد مؤخراً شهد مشاورات حول شعار البطولة وتم الاتفاق في النهاية على أن يركز الشعار على الطفل العربي الذي يعاني كثيراً في الفترة الأخيرة.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]