منافسات كأس الاتحاد الآسيوي تعود من جديد

منافسات كأس الاتحاد الآسيوي تعود من جديد

رابط مختصر


المصدر: عاجل - وكالات
القسم: رياضة - محلي
03 نيسان ,2017  11:22 صباحا






تعود منافسات كأس الاتحاد الآسيوي من جديد بعد فترة غياب بسبب المباريات الدولية حيث تنطلق الجولة الرابعة بدور المجموعات اليوم الإثنين وغداً الثلاثاء لمنطقة غرب آسيا.
ويطمح الوحدة السوري للمحافظة على الصدارة عندما يقابل القوة الجوية العراقي على ستاد سعود بن عبد الرحمن في الدوحة في المجموعة الثانية.
أما في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يلتقي الصفاء اللبناني مع ضيفه الحد البحريني على الملعب البلدي في صيدا، ويتصدر الوحدة المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات مقابل 5 نقاط للقوة الجوية و3 للحد ونقطة للصفاء.
وفي المجموعة الأولى التي تقام مبارياتها غداً الثلاثاء يتقابل منتخب الجيش السوري المتصدر مع الزوراء العراقي على ستاد الخور في الدوحة، كما يلتقي الأهلي الأردني مع السويق العماني على ستاد عمان الدولي في عمان.
ويتصدر الجيش ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات مقابل 5 نقاط للزوراء ونقطتين لكل من الأهلي والسويق.
ويوم الثلاثاء أيضاً، وضمن المجموعة الثالثة يتطلع نادي الوحدات الأردني إلى المحافظة على الصدارة عندما يتقابل خارج ملعبه مع صحم العماني على ستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط كما يلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة المحرق البحريني مع ضيفه النجمة اللبناني على ستاد البحرين الوطني في المنامة.
ويتصدر الوحدات ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط للمحرق و3 لكل من النجمة وصحم.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]