بعد القحط.. صيدلية نقابة المعلمين تستلم 5 أطنان من الدواء

بعد القحط.. صيدلية نقابة المعلمين تستلم 5 أطنان من الدواء

رابط مختصر


المصدر: عاجل - صحف
القسم: إقتصاد - محلي
28 آذار ,2017  09:42 صباحا






استلمت صيدلية نقابة المعلمين بالحسكة 5 أطنان من الدواء، ليتم توفيره للمعلمين بأسعار منافسة وأقل تكلفة من أسعار الدواء في الصيدليات الأخرى.
نقيب المعلمين في الحسكة حسن حسن أكد أنه تم إدخال الضمان الصحي يشمل المعلم المتقاعد وزوجته بقصد العلاج، مشيراً إلى أن النقابة مستعدة للتعاقد مع أي طبيب أسنان حرصاً على المصلحة العامة.
وفي سياق متصل، طالب المعلمين حل الإشكالية المرتبطة بالضمان الصحي والإبقاء على حالة الدعم السابق لهذا الضمان بما يتفق وحجم الرسوم المالية المقتطعة من رواتب المعلمين.
وطالب المعلمين بكشوف معاينة لدى الأطباء، وأجور التحاليل الطبية المخبرية وبالنسبة لأسعار الدواء لدى الصيادلة، إضافة إلى تشميل الزوجة والأولاد بالضمان الصحي نظراً لارتفاع الأسعار المتعلقة بالجانب الطبي.
وطالبت المداخلات بإحداث صيدلية نقابية في المنطقة الجنوبية من المحافظة لتغطي حاجة المعلمين من الدواء وتفعيل عمل العيادة السنية في المركز الصحي التابع لنقابة المعلمين أسوة بالمحافظات الأخرى.وإعادة وجاء ضمن متطلبات المعلمين إعادة النظر بالتسعيرة داخل المركز للمعلم وللمواطن فيما يتعلق بعملية الفارق بينهما، وإيجاد الحلول المناسبة للوصفة الطبية الدائمة التي ينتهي الزمن المقرر لها ولم يُصرف لها الدواء لعدم توفره.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]