مفقتدا لبعض العناصر الأساسية.. الاتحاد يعكسر في دمشق

مفقتدا لبعض العناصر الأساسية.. الاتحاد يعكسر في دمشق

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: رياضة - محلي
27 آذار ,2017  13:52 مساء






دخل فريق الاتحاد السوري بقيادة مدربه المخضرم محمد ختام، معسكره في العاصمة دمشق استعداداً لاستئناف الدوري المحلي لكرة القدم وفور وصول بعثة الفريق خضع الفريق لحصة تدريبية أكد فيها الختام على ضرورة الاستفادة من المعسكر والوديتين مع فريقي الوحدة والشرطة.
وأضاف الختام للاعبيه: "مع عودة منافسات الدوري عليكم أن تكونوا بأفضل جاهزية فنية وبدنية وذهنية لتحقيق نتائج أفضل خاصة مع عودة فريقي الوحدة والجيش لأجواء المنافسة".
الملفت في الحصة التدريبية الأولى للاتحاد في دمشق كان عودة محمد عقيل المدرب المساعد والذي غاب لأسبوعين بسبب أزمة صحية حيث غاب تلك المدة عن النادي الذي يحتل حاليا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري بـ21 نقطة ولديه مؤجلتين مع فريقي الجيش وتشرين.
بدوره شدد "وائل عقيل "عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد ومدير الكرة على أهمية المعسكر بعد فترة توقف عن المباريات بسبب تواجد عدد من اللاعبين بصفوف المنتخب معربًا عن ثقته بقدرات لاعبيه.
ويغيب عن معسكر الاتحاد اللاعب محمد الأحمد للإصابة وإبراهيم عالمة ونصوح نكدلي لتواجدهما مع المنتخب الأول الذي يواجه غداً الثلاثاء نظيره الكوري الجنوبي في الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]