"سرية" يرفع معنويات نسور قاسيون ويؤكد: "أرى الحلم بات قريبا"

"سرية" يرفع معنويات نسور قاسيون ويؤكد: "أرى الحلم بات قريبا"

رابط مختصر


المصدر: عاجل - مواقع
القسم: رياضة - محلي
26 آذار ,2017  10:58 صباحا






أكد رئيس اتحاد الكرة السوري السابق فاروق سرية بأنه توقع فوز منتخب بلاده يوم الخميس الماضي أمام أوزبكستان ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
وأشار سرية إلى أن الفوز تحقق بجهد جماعي من الجميع وأعتقد أن نتائج المنتخب في ظل الظروف الحالية للبلاد إنجاز كبير وفي حال تأهل نسور قاسيون للمونديال لأول مرة في تاريخهم سيكون إعجازًا بما تعني الكلمة".
وتابع: "مواجهة منتخب كوريا الجنوبية الثلاثاء المقبل مصيرية لنسور قاسيون نتيجتها لا تقبل القسمة على اثنين والفوز يقرب المنتخب السوري من تحقيق الحلم وحتى التعادل سيكون جيداً بشرط الفوز على منتخبي قطر والصين وانتظار باقي النتائج التي نتمنى أن تخدم المنتخب السوري".
سرية أوضح أيضا أن الفوز على المنتخب الكوري ممكن وليس مستحيلًا وهو يتطلب الإصرار والثقة والتركيز الشديد واللعب بتوازن دفاعي وهجومي والأهم عدم المغامرة الهجومية غير المدروسة بشكل صحيح".
وختم رئيس اتحاد الكرة السوري السابق تصريحاته بالقول: "انضمام وعودة أي لاعب مخضرم للمنتخب يعتبر مكسب كبير وإضافة مهمة فالجماهير السورية تترقب مواجهة كوريا لأن حلم الوصول لروسيا يراودها وشخصياً أعتقد بأن الحلم يقترب أكثر ليكون حقيقة في حال تجاوز الشمشون الكوري".


أضف تعليقاً

[ صورة اخرى ]